محافظ مطروح يتابع بدء أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية

محافظ مطروح يتابع بدء أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات على الأراضي  الزراعيةحملات الإزالة

محافظات27-1-2024 | 14:25

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، إستعدادات البدء في تنفيذ أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات على الاراضي الزراعيه وأملاك الدولة وتنفيذ سلطة القانون، وذلك اعتبارًا من اليوم السبت، وتستمر حتى أبريل القادم، مشددًا على عدم التهاون مع المخالفين.

وتم اصطفاف المعدات المشاركة في تنفيذ اعمال الموجة 22 أمام مبنى كل مركز،مع الاطمئنان على تمام الجاهزية على مستوى جميع مراكز ومدن المحافظة والإعداد الجيد من صيانة ورفع كفاءة كافة المعدات، والتأكد من تمام عملها بالكفاءة المطلوبة.

ووجه محافظ مطروح بضرورة التنسيق والتعاون التام بين أجهزة المحافظة من ادارة الأملاك وجهاز حماية أراضى الدولة، ومجالس المدن، والمتابعة الوقتية من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وادارة الأزمات لتنفيذ أعمال الازالات بالتنسيق وجهات الولاية ومديرية أمن مطروح مع المتابعة على مدار أيام الموجه لتنفيذ جميع الإزالات على أكمل وجه بنطاق المحافظة وعدم التهاون مع المخالفين.

ففي مركز ومدينة مرسى مطروح، قاد العميد عمرو عبدالمجيد رئيس مدينة ونواب رئيس المجلس حملة، إزالة وتنفيذ 6 قرارات إزالة على مساحة نحو 1000م2.

وفي مركز ومدينة العلمين قاد عبدالسلام كويلة رئيس مدينة العلمين، حملة إزالة، وتم الانتهاء من تنفيذ القرار 227,228,229 مركز العلمين منطقة شرق الجولف لثلاث مباني على مساحة 90 م2 لكل مبنى، وفي مدينة الضبعة قاد الدكتور عماد الدين عبدالله رىيس مدينة الضبعة، حملة إزالة المباني في المهد على مساحة 50 م2.

أضف تعليق