محافظة مطروح تبدأ الموجة 22 لإزالة التعديات على الأراضي والمخالفات

محافظة مطروح تبدأ الموجة 22 لإزالة التعديات على الأراضي والمخالفاتإزالة التعديات

محافظات27-1-2024 | 17:24

بدأت محافظة مطروح، من خلال مجالس المدن الـ 8 في تنفيذ أعمال الموجة 22 ل إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء، وتنفيذ سلطة القانون، بداية من اليوم السبت وتستمر حتى شهر إبريل القادم.

وتابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح إستعدادات واصطفاف المعدات المشاركة، أمام مبنى كل مركز، والاطمئنان على تمام الجاهزية على مستوى المحافظة، والإعداد الجيد من صيانة ورفع كفاءة كافة المعدات والتأكد من تمام عملها بالكفاءة المطلوبة، مشددا على عدم التهاون مع المخالفين.

ووجه محافظ مطروح، بضرورة التنسيق والتعاون التام بين أجهزة المحافظة، من ادارة الأملاك وجهاز حماية أراضى الدولة، ومجالس المدن، والمتابعة الوقتية من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وإدارة الأزمات، لتنفيذ أعمال الإزالات بالتنسيق مع جهات الولاية ومديرية أمن مطروح، مع المتابعة على مدار أيام الموجة، لتنفيذ جميع الإزالات على أكمل وجه في نطاق المحافظة وعدم التهاون مع المخالفين.

وقاد العميد عمرو عبدالمجيد رئيس مركز ومدينة مطروح، ونواب رئيس المجلس، حملة إزالة وتنفيذ 6 قرارات إزالة على مساحة نحو 1000م2.

وقاد عبد السلام كويلة رئيس مدينة العلمين، حملة إزالة تنفيذ القرارات 227,228,229 مركز العلمين، منطقة شرق الجولف، لـ 3 مباني على مساحة 90 م 2 لكل مبنى، وفي مدينة الضبعة قاد الدكتور عماد الدين عبدالله رئيس مدينة الضبعة حملة إزالة المباني في المهد على مساحة 50 م2

وتواصل مجالس المدن، متابعة ورصد أية مخالفات تعدي على أراضي الدولة والأراضي الزراعية وأعمال البناء بدون ترخيص، والعمل على إزالتها في المهد، كما يتم تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية، ومنع أية تعديات أو مخالفات جديدة.

أضف تعليق