سقوط 17 شخصا في 5 محافظات لقيامهم بارتكاب جرائم سرقات متنوعة

سقوط 17 شخصا في 5 محافظات لقيامهم بارتكاب جرائم سرقات متنوعةحملة امنية

حوادث وقضايا28-1-2024 | 12:42

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن الدقهلية و الجيزة و الإسماعيلية و بني سويف وجنوب سيناء ضبط 17 شخصا لقيامهم بارتكاب جرائم سرقات متنوعة.

ففي الدقهلية، تم ضبط تشكيل عصابي مكون من شخصين لأحدهما معلومات جنائية يقيمان بدائرة مركز شرطة بلقاس تخصص نشاطهما الإجرامي في سرقة السيارات، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 3 وقائع سرقة، وأرشدا عن المسروقات وهي عبارة عن 3 سيارات.

كما تم ضبط تشكيل عصابي مكون من عاطلين، وعميل سيئ النية لهم معلومات جنائية تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات النارية، وبمواجهتهم اعترف الأول والثاني بارتكابهما الواقعة، كما اعترفا بارتكاب (9) وقائع آخرى، وقيامهما بالتصرف في المسروقات بالبيع للثالث، الذي أرشد عن المسروقات وهي (10) دراجات نارية.

وفي الجيزة.. تم ضبط عاطلين وربة منزل لهم معلومات جنائية مقيمين بدائرة قسم شرطة إمبابة حال استقلالهم عربة "كارو" ، وبحوزتهم 3 أغطية بالوعات، وبمواجهتهم اعترفوا بسرقتهم لأغطية البالوعات المضبوطة من دائرة القسم، وأضافوا أن العربة "الكارو" من متحصلات واقعة سرقة، وأمكن التوصل لمالكة العربة.

وفي الإسماعيلية.. تم ضبط عاطل له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية لقيامه بمزاولة سرقة السيارات.. وبمواجهته اعترف بارتكاب 5 وقائع سرقة بدائرتي قسمي شرطة (ثان وثالث الإسماعيلية) بأسلوب المفتاح المصطنع، وأرشد عن المسروقات (5 سيارات).

وفي بني سويف، تم ضبط تشكيل عصابي مكون من 6 عناصر إجرامية "لثلاثة منهم معلومات جنائية" وثلاثة منهم عملاء سيئي النية تخصص نشاطهم الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية عن طريق قطع التوصيلات الكهربائية والتخلص من اللوحات المعدنية.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 31 واقعة سرقة بنطاق محافظات "بني سويف، المنيا، الفيوم، القاهرة، والجيزة" وأرشدوا عن المسروقات.

وفي جنوب سيناء، تم ضبط عاملين بشركة لرصف الطرق لقيامهما بارتكاب واقعة سرقة كمية من الكابلات الخاصة بإحدى شركات المحمول، وبحوزتهما المسروقات.. واعترفا بارتكاب الواقعة عن طريق تجزئتها أثناء قيامهما بعملية رصف الطريق.

أضف تعليق