إيفرتون يتعادل سلبيا أمام فولهام.. وينضم لثلاثي القاع بالدوري الإنجليزى

إيفرتون يتعادل سلبيا أمام فولهام.. وينضم لثلاثي القاع بالدوري الإنجليزىإيفرتون يتعادل سلبيا أمام فولهام لكنه ينضم لثلاثي القاع بالدوري الإنجليزى

رياضة31-1-2024 | 01:57

تعادل الثنائي المتعثر فولهام و إيفرتون سلبيا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب كرافن كوتيدج يوم الثلاثاء، وكان الفريق الزائر محظوظا بالإفلات بنقطة ثمينة بعد تعرضه لضغط مستمر في الشوط الثاني المليء بالإثارة.

وخاض الفريقان المباراة على خلفية سلسلتين سيئتين للنتائج في الدوري، وبعد خروج الثنائي من كأس الاتحاد الإنجليزي في مطلع الأسبوع، وظهر تراجع المستوى جليا في الشوط الأول الذي اتسم بالحذر عندما سنحت أفضل الفرص من خلال تسديدات غيرت مسارها وتم إبعادها من على خط المرمى في كلا الاتجاهين.

وبدت الأجواء أكثر حيوية ونشاطا بعد الاستراحة، حيث سدد الفريقان في إطار المرمى وتصدى جوردان بيكفورد حارس إيفرتون بشكل رائع لضربة رأس من توسين ادارابيويو، بينما شن فولهام سلسلة من الهجمات، ولكنه افتقد للمسة الأخيرة القاتلة.

واعادت النتيجة، بالإضافة إلى فوز لوتون الكبير على برايتون 4-صفر، إيفرتون إلى منطقة الهبوط وبدأ تأثير خصم 10 نقاط يثقل كاهله مرة أخرى بعد ما بدا في البداية أنه حفزه قبل فترة عيد الميلاد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2