إزالة 232 إعلانا مخالفا بمراكز وأحياء كفر الشيخ

إزالة 232 إعلانا مخالفا بمراكز وأحياء كفر الشيخصورة ارشيفية

محافظات4-2-2024 | 11:43

قال محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين: تم إزالة 232 إعلانا مخالفا وتحرير 41 محضرا لمخالفات الإعلانات واللافتات بعدد من مراكز ومدن وأحياء المحافظة، تحت إشراف إدارة الدعاية والإعلانات بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة.

وأضاف المحافظ - في بيان اليوم الأحد - أنه من بين الإعلانات التي تمت إزالتها 12 إعلانا مخالفا وتحرير 6 محاضر، و14 إنذارا للمخالفين بمطوبس، وفي حي شرق كفرالشيخ تم إزالة 34 إعلانا مخالفا، وفي حي غرب كفرالشيخ تم إزالة 52 إعلانا مخالفا، وفي الحامول أيضا تم إزالة 54 لافتة إعلانية غير مرخصة.

وأشار إلى أن الحملات تستهدف مراجعة الإعلانات واللوحات التجارية المخالفة وغير المرخصة ومنتهية الترخيص على مستوى المحافظة، لتحقيق الانضباط بالشوارع، وإعادة المظهر الحضاري للمدن، وتحسين الصورة البصرية للمواطنين.

ووجه المحافظ بتكثيف الحملات بشكل يومي لمتابعة ومراجعة الإعلانات على الطبيعة، وإزالة العشوائي منها، وتنفيذ الجديد وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه اللائحة الجديدة للإعلانات، لمنع استغلال المساحات دون وجه حق، واتخاذ كل الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2