إطلالات غير مألوفة للنجمات في أسبوع الموضة الباريسي

إطلالات غير مألوفة للنجمات في أسبوع الموضة الباريسيالإطلالات غير المألوفة لنجمات في أسبوع الموضة الباريسي

منوعات6-2-2024 | 02:37

نشر موقع national world تقريراً عن عاشقات الموضة العالميات اللاتي تنافسن في الأناقة بالإطلالات الجذابة الأنيقة التي تخطف الانتباه، وذلك خلال حضورهن الفعاليات الخاصة بأسبوع الموضة في باريس لعام 2024، حيث شاركت عدد من هؤلاء النجمات صورهن الخاصة التي توثق ملامح إطلالاتهن في عروض الأزياء التي قمن بحضورها، وفيما يلي جولة على أجمل وأغرب إطلالاتهن....

كان في مقدمة هؤلاء النجمات، النجمة العالمية جينيفر لوبيز التي تألقت بإطلالة غير تقليدية في العرض الخاص بدار Schiaparelli، حيث ظهرت مرتدية بنطلون أسود ضيق بخصر مرتفع ونسقت معه حزام أبيض جلدي عريض مزين بما يشبه بالقفل ، و ونسقت جينيفر مع البنطلون الاسود توب من الصوف باللون الأبيض جاء بتصميم مجسم مع أكمام منتفخة من الأعلى، وخيوط بازرة بشكل طولي على بعض من أنحائه، مع الرقبة العالية، ووضعت فوق التوب سترة ضخمة وواسعة مزينة بالورود البارزة باللون الأبيض في جميع انحائها، مع الأكمام الطويلة، وجاء تصميمي السترة قصير حتى الركبة، وتزينت من الخلف بتطريزات فضية، وانتعلت جينيفر حذاء أسود بكعب عال، ووضعت نظارة بتصميم غير مألوف

النجمة ريهانا تألقت في عرض أزياء ديور في أسبوع الموضة 2024، واختارت إطلالة باللون الأسود عبارة عن تنورة ميدي مجسمة مطبعة بنقشات سوداء كذلك ونسقت معها سترة قصيرة بتصميم مريح وأكمام طويلة وياقة عريضة وحددت خصرها بحزام أسود جلدي رفيع وقفازات جلدية سوداء، وأمسكت حقيبة سوداء متوسطة الحجم، وانتعلت حذاء أبيض بكعب عال ووضعت قبعة على رأسها باللون الأسود.

زيندايا خطفت الأنظار بإطلالة غير مألوفة باللون الأسود خلال حضورها عرض أزياء Schiaparelli، عبارة عن فستان مجسم وطويل جاء الجزء العلوي منه بأكمام طويلة وياقة مرتفعة، مع عقد بارزة على طول الأكمام، وذيل طويل بتصميم منتفخ، كما جاءت قصة شعرها غير تقليدية بالمرة.

النجمة إليزابيث ديبيكي تألقت في ظهور جديد راق وهادئ في أسبوع الموضة بباريس، وارتدت بنطلون طويل وواسع باللون الأبيض بخصر مرتفع، ونسقت فوقه قميص أبيض بأكمام طويلة وأزرار أمامية، وجاء أحد الأكتاف منسدلًا على ذراعها، ووضعت على خصرها حزام أبيض كذلك.

ديفا كاسل ابنة النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي، تألقت في عرض ديور بإطلالة باللون البيج المائل للرمادي، حيث ارتدت معطف ميدي جاء بأكمام طويلة ومريحة مع ياقة عريضة للغاية التفت حول الجزء العلوي بشكل غير متوازي، وانسدل المعطف بتصميم مريح، وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.

النجمة ناتالي بورتمان ظهرت في عرض أزياء ديور بأسبوع الموضة بباريس، بتنورة قصيرة سوداء مزينة بالخيوط اللامعة المنسدلة، ونسقت معها جيليه أسود قصير، وفوقهما بليزر أسود مريح وبأكمام طويلة، وانتعلت صندل أسود بكعب عال.

في عرض ديور أيضًا، ظهرت النجمة الشابة أنيا تايلور جوي بفستان طويل باللون الأحمر مزين بالدانتيل الأحمر كذلك في جميع أنحائه، وجاء الجزء العلوي مجسمًا مع حمالات رفيعة، ثم انسدل بداية من الخصر واسعًا وطويلًا حتى أسفل، وانتعلت حذاء أسود مسطح.

الفنانة هان سو هي ظهرت بفستان مجسم باللون الأسود من الصوف الخفيف بتصميم ميدي ومجسم، ووضعت فوقه معطف ميدي باللونين الأسود والأبيض جاء بأكمام طويلة وتصميم مريح وانتعلت حذاء أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة متوسطة الحجم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2