محافظ دمياط: استمرار معرض «صنع في دمياط» للأثاث والحلويات بأرض المعارض وتخفيضات غير مسبوقة

محافظ دمياط: استمرار معرض «صنع في دمياط» للأثاث والحلويات بأرض المعارض وتخفيضات غير مسبوقةمحافظ دمياط: استمرار معرض «صنع في دمياط» للأثاث والحلويات بأرض المعارض وتخفيضات غير مسبوقة

* عاجل7-10-2018 | 11:26

دمياط - محمد الحمامي

أكدت د. منال عوض محافظ دمياط خلال تصريحات صحفية استمرار معرض  "صنع في دمياط"  للأثاث المقام بأرض المعارض بمدينة نصر على مساحة 6 آلاف متر شاملة الدورين الأول والثانى، بمشاركة 42 عارضًا من محافظة دمياط  حتى يوم الثانى عشر من أكتوبر الجاري.

وصرحت محافظ دمياط أن هذا المعرض يأتى ضمن سلسلة المعارض التى تمت إقامتها وفقا للبروتوكول المبرم مع جهاز تنمية المشروعات مشيرة إلى أنه سيتم إقامة ثلاث معارض أخرى خلال هذا العام فى الفترة من 10/14 إلى 10/23 و فى الفترة من 10/25 إلى 11/3 وأخيرا الفترة الرابعة من 12/26 إلى 2019/1/4.

وأشارت عوض إلى أن معرض "صنع فى دمياط" يأتى ضمن خطة المحافظة وجميع أجهزة الدولة المعنية للنهوض بصناعة الأثاث بالمحافظة من خلال إبراز دور صغار الصناع والترويج لمنتجاتهم وفتح آفاق استثمارية جديدة خارج المحافظة وكذلك اكساب هؤلاء الصناع خبرة المشاركة بالمعارض مما ينعش حركة التجارة بقطاع الأثاث معلنة أنه ولأول مرة يأتى المعرض بمشاركة عارضين من صناع الألبان والحلويات من أبناء المحافظة لإتاحة الفرصة لهؤلاء الصناع للترويج لمنتجاتهم والتى تشتهر بها دمياط أصل الصناعة.

وأكدت عوض قيام العارضين بعمل تخفيضات غير مسبوقة لمساعدة المقبلين على الزواج في تأثيث عش الزوجية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2