وفد أمني سعودي في اسطنبول للتحقيق في اختفاء الصحفى السعودى خاشقجي

وفد أمني سعودي في اسطنبول للتحقيق في اختفاء الصحفى السعودى خاشقجيوفد أمني سعودي في اسطنبول للتحقيق في اختفاء الصحفى السعودى خاشقجي

* عاجل7-10-2018 | 12:31

وكالات

وصل وفد أمني سعودي - أمس السبت - إلى العاصمة التركية اسطنبول بعد موافقة الجانب التركي، للتحقيق في اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، حسبما أفادت وكالة الأنباء الرسمية السعودية "واس".

وقالت الوكالة عن مصدر لم تذكر هويته إن "المملكة حريصة على سلامة مواطنيها أينما كانوا، وأن السلطات السعودية المختصة حريصة على متابعة مسألة اختفاء خاشقجي وحريصة على معرفة الحقيقة كاملة".

وتأتى هذه التطورات بالتزامن مع تضارب في الأنباء حول مصير الصحفي السعودي الذي اختفى منذ زيارته قنصلية بلاده في إسطنبول الثلاثاء الماضي، حيث ذكرت مصادر أمنية تركية أن 15 سعوديا دخلوا قنصلية بلادهم في إسطنبول تزامنا مع وجوده فيها.

  حيث أعلنت الشرطة التركية أمس السبت أن التقديرات الأمنية الأولية حول قضية اختفاء خاشقجي، تقول إنه قتل في عملية مدبرة داخل قنصلية بلاده بإسطنبول.

وجدير بالذكر أن تصريحات صدرت عن القنصلية السعودية، تنفى اتهامات تزعم فيها تركيا أن خاشقجي، قتل في عملية مدبرة داخل قنصلية بلاده بإسطنبول، وشككت "القنصلية" بأن تكون هذه التصريحات صادرة عن مسؤولين أتراك مطلعين أو مخول لهم التصريح عن الموضوع.

أضف تعليق

إعلان آراك 2