تعرفِ علي موضة فصل الربيع والصيف ٢٠٢٤ برعاية دور الأزياء العالمية

تعرفِ علي موضة فصل الربيع والصيف ٢٠٢٤ برعاية دور الأزياء العالميةتعرفِ علي موضة فصل الربيع والصيف ٢٠٢٤ برعاية دور الأزياء العالمية

منوعات8-2-2024 | 23:36

نشر موقع hello fashion تقريراً عن أبرز 10 صيحات رائجة لموسم ربيع وصيف 2024، من تصاميم وأقمشة، حيث شمل استعرض التقرير 10 صيحات، منها أقمشة، ألوان، نقشات، تم تصميمها من أبرز دور الأزياء العالمية......


يعتبر القماش الشفاف، من أبرز صيحات الموضة البارزة لموسم ربيع وصيف 2024، كونه لاحظنا تردد الكثير من التصاميم، من فساتين، بلايز،تنانير، جميعها بقماش شفاف. هذا القماش من الصيحات المستمرة معنا من الموسم السابق، وهو بتصاميمه المتنوعة، يتصدر صيحات الربيع المقبل.


من أكثر الألوان إعتماداً في تصاميم الفساتين، هو اللّون الأبيض، وهذا فعلاً ما بدى واضحاً، عند إطلاعنا على أبرز المجموعات. الفستان الأبيض، لهذا الموسم يتصدر صيحات الموضة، بتصاميم وقصات متنوعة، منها الضيف، ومنها الواسع، مع الطويل، منها القصير أو الميدي.


من أكثر التصاميم رواجاً وإنتشاراً، الشورت الأبيض، تصميم لافت، وبارز لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتنسيقات عصرية لافتة، منها كاجوال ومنها شيك. الشورت القصير، من التصاميم الدارجة في في ربيع وصيف ٢٠٢٤، والتي تعتمدها بعض السيدات العصريات الجريئات.


الألوان الميتاليكية، والأقمشة البراقة واللماعة من الصيحات المتصدرة لموسم ربيع وصيف 2024، بتصاميم متنوعة، منها الكاجوال .


من أكثر النقشات إعتماداً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، نقشة الورود تتصدر صيحات موسم ربيع وصيف 2024، بأجمل التصاميم وأبرزها. طبعاً تختلف نقشة الورود بين تصميم وآخر، قد تكون الورود بحجم كبير، وقد تكون صغيرة، إلاّ أنها جميعها صيحة لافتة.


عادت صيحة الشراريب لتتصدر لائحة صيحات الموضة لربيع وصيف 2024، بجدارة وإمتياز، بتصاميم متنوعة، منها الفساتين، البلايزر، التنانير، الجمبسوت، وغيرها من التصاميم.


من الألوان التي بدت فعلاً بارزة في مجموعات دور الأزياء العالمية، لموسم ربيع وصيف 2024، اللّون الأحمر البرجندي يتصدر الموسم بتصاميم لافتة، وتنسيقات عصرية على الموضة. هذا اللّون كان فعلاً متصدراً في الموسم السابق، وهو مستمر معنا بأجمل التصاميم.

قماش الساتان، يتصدر صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم مختلفة.


من الصيحات المستمرة معنا، قماش الجلد بتصاميم متنوعة، يتصدر صيحات ربيع وصيف 2024، بتصاميم لافتة، عصرية وجريئة طبعاً. قماش الجلد كان من بين الأقمشة المتصدر في موسم شتاء 2024، وهو صيحة مستمرة بتصامي عصرية ومميزة.


يعتبر القميص الأبيض دائماً من التصاميم التي لا تبطل موضتها، ولكن لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، هو تصميم فعلاً بارز، ويتصدر جميع المجموعات تقريباً بتنسيقات عصرية وكلاسيكية، لا تعد ولا تحصى. القميص الأبيض من التصاميم المميّزة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2