نجمات العالم يتألقن بأفخم قطع مجوهرات خلال حفل الـ Grammy Awards 2024

نجمات العالم يتألقن بأفخم قطع مجوهرات خلال حفل الـ Grammy Awards 2024نجمات العالم يتألقن بأفخم قطع مجوهرات خلال حفل الـ Grammy Awards 2024

منوعات8-2-2024 | 23:39

نشر موقع style.nine.com تقريراً عن إطلالات النجمات العالميات اللاتي لفتن الأنظار بصيحات جمالية متجددة في عالم الموضة والمجوهرات. وتألق نجوم صناعة الموسيقى بألماس وقطع مميزة من أهم دور المجوهرات العالمية تراوحت بين البرّاقة والجريئة في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2024. ويبقى حفل الجرامي Grammy Awards العالمي الشهير من أبرز الأماكن التي تشهد إطلالات الأزياء و الجمال و المجوهرات المثالية التي تعتمدها النجمات العالميات بشكل عام.
و أتعرض التقرير كيف تألقت نجمات ونجوم العالم بأجمل قطع مجوهرات على السجادة الحمراء خلال حفل الـ Grammy Awards 2024.....


سرقت المغنية Dua Lipa الأنظار على السجادة الحمراء خلال حفل الـ Grammy Awards 2024 بفستان معدني من Courreges مع مجموعة مجوهرات برّاقة من تيفاني أند كو Tiffany & Co. واختارت Dua Lipa عقد فخم جداً مصنوع من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مع ياقوتة برتقالية يزيد وزنها عن 23 قيراطًا، وأحجار كريمة ملوّنة من ياقوت بادبارادسشا، والصفير البرتقالي، والروبليت، والألماس من مجموعة Tiffany Blue Book Collection لعام 2023 ، كما ارتدت دوا ليبا سوارًا من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مرصعًا بأحجار الياقوت والألماس من مجموعة Tiffany Blue Book لعام 2023، وخاتمًا من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مرصعًا بالياقوت السريلانكي بأكثر من سبعة قيراط والألماس من مجموعة تيفاني بلو بوك.

تألقت المغنية الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift خلال حفل الجرامي لعام 2024 بفستان أبيض وأسود أنيق من تصميم Schiaparelli، ومجوهرات فاخرة زيّنت رقبتها بطبقات من جواهر الماس باللونين الأسود والأبيض من Lorraine Schwartz، وكان أكثرها إثارة هو قلادة الساعة. وتجسّد هذه القطعة، التي صممتها لورين شوارتز Lorraine Schwartz، الاتجاه الحديث المتمثل في ارتداء الساعات حول الرقبة، ويتميّز هذا العقد بتصميمه المرصّع بالألماس مع ساعة كونكورد عتيقة محاطة بالألماس الأبيض في وسطها ،كما أضافت إلى قلادة الساعة المصنوعة من الألماس الأسود طبقات من القلادات المختلفة المصمّمة من الذهب الأبيض والمرصّعة بالماس من دار لورين شوارتز يبلغ مجموعها 300 قيراط.


وظهرت المغنية سيلين ديون بشكل مفاجئ في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2024 وسط مخاوف صحية، مرتدية مجوهرات رائعة من تيفاني آند كو، من الخواتم والأساور والأقراط المرصّعة إلى قلادة ضخمة من الماس من الدار. وتميّزت إطلالة سيلين ديون الساحرة بعقد Dandelion الفخم من تيفاني أند كو والمصمّم بشكل فاخر من الذهب الأبيض وقطع الألماس المستديرة البرّاقة والذي يزيد وزنها عن 12 قيراطًا، ومحاطة بهالة من الماس على شكل طائرة ورقية. وتمتد البلاتين الدقيقة إلى الخارج، وتبلغ ذروتها في صفوف من قطع الألماس المعدلة بقطع الورد والتي تم ضبطها لتكون ذات حركة طفيفة.


تألقت المغنية الأمريكية فيكتوريا مونيه Victoria Monet، على السجادة الحمراء في حفل الجرامي و أكملت إطلالتها بمجوهرات من بولجاري حيث اختارت أقراط مرصّعة بالألماس، وقلادة بارزة من بولجاري سيربنتي من الألماس الطبيعي والذهب الأبيض ، وارتدت فيكتوريا مونيه عقد Bulgari High Jewelry Serpenti من الذهب الوردي مع حجريّ زمرد على شكل كمثرى، أرفقته بسوار High Jewelry Serpenti من الذهب الوردي والأبيض مع 55 تورمالين بارايبا على شكل ماركيز. كما أنها ارتدت أقراط من المجوهرات المرصّعة بالماس وخواتم Serpenti المتعددة.


تألقت المغنية والممثلة الأمريكية مايلي سايرس Miley Cyrus بعد أن ربحت أول جائزة جرامي لها، بإطلالة شبابية ومجوهرات من دار تيفاني أند كو. واعتمدت مايلي سوار من مجموعة Elsa Peretti من Tiffany & Co مع فستانها الأسود البرّاق. حيث يتميّز هذا السوار بتصميمه غير المتناسق للخطوط الحسية لأصفاد Elsa Peretti Bone بجودة عالية من الذهب الأصفر.


المغنية الأمريكية كريستينا أجيليرا Christina Aguilera زيّنت إطلالتها خلال حفل الرامي لعام 2024 بمجوهرات فاخرة من Bucherer، حيث اختارت خاتم Inner Fire Masterpiece من مجوهرات Bucherer الجميلة المصمّمة من حبّات ألماس الرائعة، وسوار Inner Fire Masterpiece Bangle مرصّع بألماس مقطوع على شكل كمثرى، وسوار باجيت من Classics Soiree Bangle، وسوار آخر من مجموعة Baguette Love Bangle. كما أضافت لإطلالتها الراقية أقراط دائرية مصمّمة من الألماس الكلاسيكي وخواتم مرصّعة ومزيّنة بأحجار كريمة صفراء طبيعية تتوسط الألماس الناعم والفاخر للخواتم.


وتميّزت إطلالة كارول جي بفستان طويل أنيق من توقيع Marmar Halim ومجوهرات فاخرة من دار ميسيكا Messika. واختارت أقراط متدلية وقلادة من مجموعة Midnight Sun Star Chaser المصمّمة من الذهب الأبيض والألماس، بالإضافة إلى سوار Night Owl، وخاتم Concorde، وخاتم آخر Blooming Euphoria من نفس الدار.


تألقت المغنية العالمية بيونسيه Beyonce بمجوهرات فخمة وفاخرة من دار كارتييه Cartier لتزيّن بها إطلالتها الشبابية الكاملة والتي اعتمدتها من لويس فيتون Louis Vuitton. واختارت Beyonce تزيين إطلالتها بمجموعة خواتم مختلفة من كارتييه مرصّعة بالألماس، واختارت من ضمنها خاتم Reflection مصمّم من الذهب الأبيض مرصّع بـ 36 ماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 1.58 قيراط، و18 ماسة قطع بريانت. كما اعتمدت أقراط طويلة متدلية من نفس المجموعة والتي تتميز بتصميمها المثلث والمصمّم أيضاً بكل فخامة من الذهب الأبيض والألماس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2