غدا.. قطع المياه ببعض مناطق مركز طلخا بالدقهلية لتنفيذ أعمال الصيانة

غدا.. قطع المياه ببعض مناطق مركز طلخا بالدقهلية لتنفيذ أعمال الصيانةقطع المياه بالدقهلية

محافظات10-2-2024 | 16:14

أعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة الدقهلية ، قطع المياه غدا الأحد من الساعة 9 صباحا حتي الساعة 9 مساء عن بعض المناطق بمدينة ومركز طلخا وتشمل (منطقة طريق بلقاس بالكامل - وشارع العراقي - وعزبة عربان باشا حتي المعهد الديني - وطريق المقابر ومنطقة مصنع الغرباوي) وذلك لتنفيذ اعمال صيانة علي خط طرد محطة صرف رقم 4 قطر 500مللي.

وأهابت الشركة في بيان اليوم السبت بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع المياة وكذا الوحدة المحلية المختصة وأيضا الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز بنطاق تلك المناطق ،بضرورة العمل باتخاذ مايلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

على صعيد آخر ، أكد وكيل وزارة الصحة ب الدقهلية الدكتور شريف مكين، استمرارية الحملات المكثفة للإدارات الفنية الرقابية بالمديرية على مختلف المنشآت بالمحافظة ، مؤكداً عدم التهاون في اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال أى مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.

وأوضح الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحر، في بيان ، أن فريق العلاج الحر قام خلال الأسبوع الماضي بالمرور على 125 منشأة طبية ، تشمل 34 عيادة خاصة فضلاً عن 37 مركزا طبيا ومعملاً، من بينها 7 مراكز ، ومعمل دون ترخيص.

وأشار إلى أن عدد المنشآت التى تدار دون ترخيص بلغت 5 منشأت، فيما تم رصد 7 منشآت مخالفة لاشتراطات مكافحة العدوى، علاوة على توجيه 27 إنذاراً واستصدار قرارات إغلاق لنحو 11 منشأة مخالفة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2