هدايا عيد الحب هذا العام .."فرخة ولحمة وزيت "!

هدايا عيد الحب هذا العام .."فرخة ولحمة وزيت "!صورة ارشيفية

منوعات13-2-2024 | 17:24

يحتفل العالم في الرابع عشر من فبراير من كل عام ب عيد الحب ، ويتبادل المحبين الهدايا الرومانسية والورود ، مع الأزمات الاقتصادية التى يشهدها العالم وموجة ارتفاع الأسعار وغلاء الكثير من السلع ووصول أسعارها إلى مستوى غير مسبوق مما جعل بعض المنتجات الأساسية خارج قدرات بعض الأسر على شرائها…هذا الأمر دفع عدد من نشطاء السوشيال ميديا للتعبير عن الامر بشكل ساخر بالتزامن مع احتفالات عيد الحب .

واشتهر عيد الحب فى السنوات الماضية بأنواع مختلفة من الهدايا كالورود الحمراء والدباديب وغيرها من الهدايا الرومانسية حيث استبدال نشطاء السوشيال ميديا هدايا عيد الحب هذا العام بهدايا سلعية وغذائية، لاستخدامها كهدايا لعيد الحب.

ومن أبرز الصور التى تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فرخة حية مغلفة على شكل بوكية من الورد وصورة اخرى عبارة عن زجاجة من الزيت ومعها باقة من الورود وصورة اخرى عبارة عن طبق وبه لحمة مفرومة على شكل حروف كلمة "حب " باللغة الإنجليزية LOVE ، وصورة اخرى لزوج يهدى زوجته طبق من البيض.

كما تداول نشطاء السوشيال ميديا عددا من الصور المشابهة للتعبير عن ارتفاع الأسعار هذا العام للكثير من السلع الغذائية بشكل ساخر .

وتختلف هدايا عيد الحب من شخص لاخر فهدية الزوجة تختلف عن هدية المخطوبة او الحبيبة لان قبل الزواج يكون الاهتمام بطريقة تقديم الهدية مطلوبًا للطرفين، فكلا حسب الذوق والمهنة والعلاقة التي تربطه بمن تقدم له الهدية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2