قصص النجاح والأمل.. تجربة حقيقة لشاب حصل على قرض من جهاز المشروعات (فيديو)

قصص النجاح والأمل.. تجربة حقيقة لشاب حصل على قرض من جهاز المشروعات (فيديو) قصص النجاح والأمل.. تجربة حقيقة لشاب حصل على قرض من جهاز المشروعات (فيديو) 

* عاجل18-10-2018 | 14:44

كتب: على طه 
تسعى الدولة لتأهيل أبنائها خاصة الشباب بدعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر لأنها هى الأمل فى تحقيق نقلة
على مستوى المشروعات الصناعية واستيعاب أكبر عدد من العمالة،  فقرر مجلس الوزراء إنشاء جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة من أجل توحيد الجهود التمويلية والاستشارية ، والسؤال هنا ماذا قدم الجهاز منذ تأسيسه حتى الآن ؟
نماذج مشرفة أثبتت أن الإرادة والعمل الجاد طريق النجاح فتحكى تجارب مختلفة لمشروعات صغيرة أستطاعت أن تحول الحلم إلى حقيقة بعد أن محوا كلمة بطالة من القاموس ومن بين هذه القصص إنشاء أول مصنع  للأكسجين في محافظة السويس وفقا لأحمد عفيفي صاحب شركة السويس للغازات الصناعية،  حيث توجه بفكرته إلي جهاز تنمية المشروعات للحصول على القرض وتمكن من تأسيس المشروع رغم الصعوبات التي تغلب عليها بالتعاون مع الجهاز وأصبح المصنع يعمل حاليا بطاقة إنتاجية جيدة.
ودعا خالد الجداوي صاحب مزرعة ماشية بمحافظة الإسماعيلية، المواطنين وخاصة الشباب وكل صاحب فكرة بالتوجه إلي جهاز تنمية المشروعات للحصول على القرض الذي يمكنه من بدء مشروعه الخاص، شريطة أن يستخدمه في الغرض المخصص له القرض، مشيرا إلى أنه حصل على القرض لإنشاء مزرعته الخاصة ومنذ 10 سنوات وحتى الآن يحقق المشروع نجاحا كبيرا.
فيما حكى م/ هيثم مصطفي أبو حديد صاحب مصنع أثاث خشبي بالإسماعيلية أنه توجه إلى جهاز تنمية المشروعات للحصول على قرض وبالفعل أخذ القرض وكان ذلك سببا فى الوصول لمشروعه إلى حجم أكبر .
[embed]https://www.youtube.com/watch?v=9PnkFdpo3R0[/embed] [embed]https://www.youtube.com/watch?v=Kld0fvgo4FM[/embed]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2