تكريم فريق الكاراتيه بجامعة القناة لحصوله على المراكز الأولى بالجمهورية

تكريم فريق الكاراتيه بجامعة القناة لحصوله على المراكز الأولى بالجمهوريةتكريم فريق الكاراتيه بجامعة قناة السويس الحاصل على المراكز الأولى

محافظات22-2-2024 | 11:24

هنأ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، فريق الكاراتيه للجامعة، الحاصل على المراكز الأولى ببطولتي المنطقة والجمهورية، متمنيًا لهم التوفيق والاستمرار في النجاح.

وفي سياق متصل، قام الدكتور محمد عبد النعيم رئيس مجلس إدارة نادي العاملين، بتكريم فريق الكاراتيه بالنادي، الحاصل على المراكز الأولى في بطولتي المنطقة والجمهورية، واللاعبة ملك أشرف التي تشارك الآن في الدوري العالمي للكاراتيه بدولة الإمارات، ضمن بعثة منتخب مصر للكاراتيه.

وخلال الحفل، تم تكريم 24 لاعبا ولاعبة، ومنحهم شهادات التقدير، كما شمل التكريم الجهاز الفني بقيادة كابتن محمد يوسف والمدربين.

وأثنى الدكتور محمد عبد النعيم على الانضباط والالتزام والمستوى الفني المتميز للاعبين، والجهد المبذول والنتائج الجيدة للفريق، متمنيًا لهم التوفيق والمزيد من النجاح.

حضر حفل التكريم الكابتن محمد خليفة رئيس منطقة الكاراتيه بالإسماعيلية، وأعضاء مجلس الإدارة أيمن نجاح، والأستاذ مصطفى متولي، ومدير عام النادي الأستاذ أحمد ياقوت.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2