كشف ملابسات العثور على نصف سفلي لجسم آدمي بالدقهلية

كشف ملابسات العثور على نصف سفلي لجسم آدمي بالدقهليةمجني عليه

حوادث وقضايا22-2-2024 | 17:32

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة العثور على نصف سفلي لجسم آدمي بالدقهلية ، أن المجني عليه طالب جرى اختطافه وطلب فدية مالية من أسرته، وأن مرتكب الواقعة هو طالب جامعي كان يقوم بإعطاء درس خاص للمجني عليه.

وذكرت النيابة العامة في بيان لها، اليوم الخميس، أن تحريات الجهات الأمنية توصلت إلى هوية مرتكب الواقعة، وجرى ضبطه وعرضه على النيابة التي قامت باستجوابه، حيث أقر تفصيلا في التحقيقات بارتكاب الواقعة بغية طلب فدية من أهلية الطفل لمروره بضائقة مالية.

وأشارت النيابة إلى أنها كانت قد تلقت إخطارً من مركز شرطة الستاموني في 14 فبراير الجاري، بالعثور على نصف سفلي لجسم آدمي غير معلوم، وتم نقله بمعرفة الأهالي إلى مستشفى بلقاس العام؛ فانتقلت النيابة لمعاينة مسرح الواقعة والذي تبين أنه أرض زراعية مغمورة بالمياه وقامت بمناظرة النصف السفلي للجثمان.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال والد المجني عليه، والذي قرر بأن الجثمان لنجله، وأضاف بأن نجله كان قد توجه لتلقي درس في مادة علمية على يد أحد الأشخاص وبالاتصال على هاتفه المحمول أكثر من مرة لم يتجاوب، وفي المرة الأخيرة جاوبه مجهول وأخبره بقيامه بخطف نجله وطلب مبلغ فدية بقيمة مائة ألف جنيه.

أضف تعليق