في استجابة لمطالب المواطنين.. محافظ الإسكندرية يلتقي عددًا من رؤساء شركات الرصف

في استجابة لمطالب المواطنين.. محافظ الإسكندرية يلتقي عددًا من رؤساء شركات الرصفجانب من الاجتماع

محافظات24-2-2024 | 22:53

في استجابة لمطالب المواطنين، التقى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، اليوم، بعدد من رؤساء شركات الرصف بـ الإسكندرية ، لمراجعة أعمال الرصف والوقوف على المعوقات وسبل تذليلها، وذلك بحضور اللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة.

وأصدر المحافظ تعليماته بالتنسيق الكامل بين جميع الأجهزة المعنية والمتابعة المستمرة لـ أعمال الرصف والوقوف على أي ملاحظات قد تطرأ أثناء تلك الأعمال ومراجعتها فورًا مع المختصين.

وشدد على التأكد من كفاءة أعمال الرصف المنفذة وفقًا للمقاييس المنصوص عليها، مؤكدًا أنه لن يتم استلام أي أعمال للرصف غير مطابقة للمواصفات.

وقال "الشريف" أن المحافظة بجميع أجهزتها تعمل على رفع كفاءة الطرق لتحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية وتسهيل حركة النقل، وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن السكندري.

وبناء على توجيهات المحافظ أعقب ذلك عقد اجتماعًا موسعًا برئاسة اللواء خالد جمعة، وحضور رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة المعنية، وذلك لوضع الحلول العاجلة والفورية لسرعة إنهاء أعمال رفع كفاءة الطرق.

وأضاف اللواء خالد جمعة، أنه تقرر غدًا الأحد إطلاق إشارة البدء في أعمال رفع كفاءة الطرق بأحياء شرق ووسط ومطلع كوبري محرم بك، ومدخل 6 أكتوبر، وذلك كمرحلة أولى.

أضف تعليق