هنا الزاهد تبدأ التحضير لفيلم جديد بعنوان " ريستارت "

هنا الزاهد تبدأ التحضير لفيلم جديد بعنوان " ريستارت "هنا الزاهد

ثقافة وفنون25-2-2024 | 20:22

بدأت الفنانة هنا الزاهد اليوم الأحد، التحضير لبطولة فيلم جديد بعنوان " ريستارت ".

وقالت هنا الزاهد - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنها تعاقدت مؤخرًا على بطولة الفيلم أمام الفنان تامر حسني ، مضيفة أنها بدأت بمشاركة تامر حسني التحضير لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع استكمال باقي ترشيحات الفنانين المشاركين، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

يذكر أن آخر أعمال أيمن بهجت قمر في السينما فيلم " أهل الكهف " بطولة النجم خالد النبوي، والذي من المقرر طرحه في صيف 2024.

فيلم " أهل الكهف " يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، ومحمود حميدة، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، وهاجر أحمد، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهاجر أحمد، وصبري فواز، وعمرو عبد الجليل، ومصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

والفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم ، وتدور أحداث الرواية عندما يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قمطير"، وتتشابك الأحداث بينهم في إطار درامي.

أضف تعليق