محافظ المنوفية يفتتح مدرسة حجي الثانوية بتلا بتكلفة 7 ملايين جنيه

محافظ المنوفية يفتتح مدرسة حجي الثانوية بتلا بتكلفة 7 ملايين جنيهمحافظ المنوفية

محافظات28-2-2024 | 15:19

أكد محافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون أن المحافظة تتبنى خطة طموحة لتطوير ورفع كفاءة العملية التعليمية من خلال التوسع في إنشاء العديد من المدارس ، بما يعزز مكانة المنوفية في صدارة محافظات الجمهورية، كونها تتميز عن غيرها من باقي محافظات الجمهورية في حصولها على أعلى نسبة تعليم.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم الأربعاء، مدرسة محمد عبد العزيز حجى الثانوية بقرية كفر القلشي بطبلوها بمركز ومدينة تلا " إنشاء جديد " ،بتكلفة تزيد عن 7 ملايين جنيه، والتي تتكون من دور أرضي و4 طوابق بإجمالى 15 فصلا دراسيا.

وأشاد المحافظ خلال تفقده الفصول الدراسية والصالة متعددة الأغراض بالمدرسة بمستوى حجم الأعمال والإنشاءات المنفذة على أرض الواقع.

كما تضمنت جولة المحافظ تفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها ، للوقوف على آخر مستجدات الأعمال وتسريع منظومة العمل للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن .

وتضمنت جولة المحافظ أعمال وضع طبقة الرصف النهائية بطريق شبين الكوم طنطا بقرية السكرية بطول 3 كم ، تنفيذ الهيئة العامة للطرق والكباري ، كونه طريقا هاما وحيويا يربط بين محافظتي المنوفية والغربية ، وكذلك أعمال المبادرة الرئاسية"100 مليون شجرة "بطريق زاوية بمم بمركز ومدينة تلا.

وفى لفتة طيبة قام المحافظ بتوزيع بونات مواد غذائية على عمال قطاع تحسين البيئة تقديرا لتفانيهم في أداء عملهم ودورهم البارز في إظهار الرونق الحضاري والجمالي بالمحافظة.

أضف تعليق