محافظ بورسعيد : المحافظة اتخذت العديد من المبادرات والخطوات الرائدة للاهتمام بذوى الهمم

محافظ بورسعيد : المحافظة اتخذت العديد من المبادرات والخطوات الرائدة للاهتمام بذوى الهمم محافظ بورسعيد عادل الغضبان

محافظات1-3-2024 | 14:24

أكد محافظ بورسعيد، عادل الغضبان ، أن المحافظة اتخذت العديد من المبادرات والخطوات الرائدة للاهتمام ب ذوى الهمم ، مشيدا بأبطال المحافظة الرياضيين لذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة ،الحاصلين على مراكز متقدمة و ميداليات ذهبية ،وفضية وبرونزية، في بطولات على المستويين المحلي والدولي .

وكرم المحافظ اليوم الجمعة أبطال المحافظة الرياضيين لذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة ،الحاصلين على مراكز متقدمة و ميداليات ذهبية ،وفضية وبرونزية، في بطولات محلية ودولية وذلك في حضور الدكتور منصور بكري السكرتير المساعد ،والنائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة ، وعدد من أسرة اللاعبين .

و أعرب المحافظ عن سعادته وفخره بتواجده وسط أبنائه وبناته أبطال قادرون باختلاف ل ذوى الهمم ، موجها الشكر والتقدير والعرفان لأسرهم علي هذه النماذج المشرفة التي تعطينا جمعيا دروس في الأمل والتفاؤل والحب والعطاء ،مؤكداً الدعم والرعاية الذي توليه الدولة والقيادة السياسيه لهم .

وأشار المحافظ إلى القدرات المتميزة لأبطال قادرون باختلاف ..قائلا: " لن نستطيع إن نوفيكم حقكم وقدركم فأنتم رفعتم إسم محافظة بورسعيد في المحافل الدولية والعالمية بفضل الله ثم مجهودكم وعزيمتكم ، وكلي يقين أنكم قادرون علي صنع المزيد من النجاحات، فأنتم فخر لمحافظة بورسعيد .

ومن جانبه وجه النائب محمود حسين رئيس لجنه الشباب والرياضة، شكره ل محافظ بورسعيد لحرصه على تكريم هذه النماذج المشرفة لذوي الهمم وتكريم المتميزين منهم فنياً ورياضياً لتمثل لهم قوة دفع حقيقية لمواصلة الإنتصارات والفوز بمزيد من الميداليات بعد أن نجحوا في التغلب علي الإعاقة والمشاركة في المسابقات العالمية .

وضمت قائمة المكرمين، : محمد عيد أبو جودة بطل العالم في السباحة، والذي يلعب في نادي الشرق ببورسعيد، والحاصل على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في العديد من المسابقات ، واللاعب عمر علاء الدسوقي لاعب منتخب مصر لألعاب القوى ، و اللاعبة اسراء أحمد عبد الرؤوف بطله تنس طاولة ،والفنانة جودي محسن سعد ، والشاعرة لميس اسلام مرعي .

أضف تعليق