الكونفدرالية .. مودرن فيوتشر يتأهل لربع النهائي بفوزه الكبير على الهلال الليبي 5-0

الكونفدرالية .. مودرن فيوتشر يتأهل لربع النهائي بفوزه الكبير على الهلال الليبي 5-0مودرن فيوتشر

رياضة3-3-2024 | 21:03

تأهل فريق مودرن فيوتشر إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزه الكبير على ضيفه الهلال الليبي بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى للمسابقة القارية.

وحجز مودرن فيوتشر مقعده في الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية كوصيف للمجموعة الأولى، ليتأهل رفقة متصدر المجموعة فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وأحرز خماسية مودرن فيوتشر، علي زعزع في الدقيقة 22، ومحمد صادق في الدقيقة 45، وأحمد عاطف "هدفين" في الدقيقتين 55 و88، وخالد المسماري لاعب الهلال الليبي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 70.

ورفع مودرن فيوتشر رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني للمجموعة، بفارق نقطتين عن اتحاد العاصمة المتصدر، فيما توقف رصيد الهلال الليبي عند 6 نقاط في المركز الثالث، ليودع البطولة بشكل رسمي، ثم سوبر سبورت الجنوب إفريقي في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

وكانت المواجهة الأخرى للمجموعة، التي أقيمت في نفس التوقيت اليوم، قد انتهت بفوز اتحاد العاصمة الجزائري على سوبر سبورت الجنوب إفريقي بنتيجة 2-1، ليحسم الفريق الجزائري صدارة المجموعة.

أضف تعليق