رئيس جامعة الأقصر يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين كلية الفنون الجميلة ومؤسسة "إي إف جي" التنموية

رئيس جامعة الأقصر يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين كلية الفنون الجميلة ومؤسسة "إي إف جي" التنمويةرئيس جامعة الأقصر يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين كلية الفنون الجميلة ومؤسسة إي إف جي التنموية

محافظات6-3-2024 | 00:58

شهد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الاقصر، توقيع بروتوكول تعاون بين كلية الفنون الجميلة بقيادة الدكتور أحمد محيي حمزة، عميد الكلية، ومؤسسة "إي إف جي" للتنمية الاجتماعية، للمشاركة في دعم وتطوير المجتمع.

وأكد الدكتور حمدي حسين، رئيس الجامعة على حرص الجامعة في تقديم كافة إمكاناتها؛ لخدمة المجتمع، وفي هذا الإطار لاتدخر جامعة الأقصر جهدًا في التعاون مع المؤسسات التنموية والمدنية، في تحقيق هذا الهدف؛ مشيرًا إلى أن توقيع هذا البروتوكول يدعم المواهب الشابة في الاستفادة بخبراتهم في تطوير البيئة.

وأوضح الدكتور أحمد محيي، عميد كلية الفنون الجميلة بالجامعة، أن البروتوكول يتضمن تنظيم مسابقة بين طلاب كلية الفنون الجميلة؛ في محاولة لمشاركة المواهب من الشباب والطالبات، في تجميل القرى، ويتم اختيار المقترح الأفضل من خلال المسابقة لتنفيذه، مقابل حافز مادي للمشاركين.

وأشار عميد الكلية إلى أن المسابقة الفنية تتضمن تصميم جداريات لواجهات العمارات السكنية بمدينة إسنا تعبر عن هوية المنطقة؛ بهدف الارتقاء بالصورة البصرية لواجهات العمارات السكنية؛ لتحقيق التفاعل بين المبدعين من شباب الجامعات والهيئات التنموية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2