أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاءصورة أرشيفية

مصر6-3-2024 | 07:25

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء 6 مارس 2024.

القاهرة.. تعقد أعمال الدورة الوزارية (161) لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية بمقر الجامعة، حيث يتركز اهتمام وزراء الخارجية العرب خلال هذه الدورة، على الأوضاع الخطيرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة وتنسيق الجهود العربية لوقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة وكل فلسطين، بالإضافة إلى أهم القضايا المطروحة على المستويين الإقليمي والدولي والعلاقات العربية مع التجمعات والتكتلات الإقليمية والدولية.

الرياض.. تستهل وزيرة الخارجية الكندية ميلاني جولي، جولتها الشرق أوسطية بزيارة المملكة العربية السعودية، وتُسلط خلالها الضوء على الحاجة إلى زيادة المساعدات الإنسانية الحيوية لغزة وتبادل وجهات النظر حول الخطوات اللازمة للمساعدة في إنشاء مسارات نحو السلام والأمن المستدامين.

الأقصر.. تعقد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مؤتمرًا صحفيًا بمحافظة الأقصر؛ للإعلان عن تفاصيل استضافة البطولة الدولية للبرمجيات (ICPC)، في دورتيها الـ46 والـ74، وذلك خلال الفترة من 14 إلى 18 أبريل المقبل، بمدينة الأقصر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويشارك في البطولة 2500 مشارك من 111 دولة، بينهم طلاب وأعضاء هيئة تدريس ورؤساء جامعات، بالإضافة إلى رؤساء كبريات الشركات الصناعية للبرمجة العالمية مثل "هواوي" و"ميكروسوفت" و"جيتبرينز".

نيودلهي.. تفتتح القوات البحرية الهندية، قاعدة استراتيجية في جز لاكشادويب الهندية بالقرب من جزر المالديف لتعزيز تواجدها في المنطقة.a

أضف تعليق