" أوقاف الإسكندرية " : تكريم المتفوقين في مسابقة القرآن الكريم

" أوقاف الإسكندرية "  : تكريم المتفوقين في مسابقة القرآن الكريمجانب من التكريم

محافظات8-3-2024 | 20:07

أطلقت مديرية أوقاف الإسكندرية قافلة دعوية من مسجد محمد موسى بالهانوفيل غربي المحافظة، وعقدت مقرأة قرآنية للأئمة المشاركين في القافلة ثم مجلسا للصلاة على سيدنا رسول الله صلى الله عليه ثم عقدت فاعليات البرنامج التثقيفي للطفل بمساجد غرب المحافظة.

وذكرت المديرية -في بيان اليوم الجمعة- أن القافلة شهدت حضور الشيخ سلامة عبد الرازق، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، والشيخ هاشم سعد الفقي مدير عام الدعوة، والشيخ وسام كاسب مدير عام المتابعة ومسئول الدعوة الإلكترونية بالمديرية، والشيخ محمد بلال مدير إدارة أوقاف العجمي.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن هذه القوافل تأتي في وفي إطار الحراك الدعوي الذي تشهده مديرية أوقاف الإسكندرية، تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

وفي سياق متصل، شهد وكيل الوزارة فاعليات تكريم المتفوقين في المسابقة القرآنية للمشاركين في البرنامج التثقيفي بمسجد الصديق بالنخيل، بمنطقة العجمي غربي المحافظة، وذلك ضمن خطة متابعة أنشطة الواعظات والداعيات بالمساجد.

كما شهد عبدالرازق، النشاط والبرامج الدعوية التي تقوم عليها الواعظة شرين جلفون مشيدا بالدور الذي تقوم به الواعظة حيث تلاحظ وجود مشاركين ومشاركات ممن يتلقون تعاليم الدين وتثقيفهم من أبناء وبنات دولة السودان الشقيق الذين أشادوا بدور وزارة الأوقاف مقدمين الشكر لمصر قيادة وشعبا على ما يلقونه من حفاوة بالغة تشعرهم أنهم في وطنهم الثاني بين إخوانهم المصريين.

وأكد أن المديرية توسعت وستستمر في توسعها في الأنشطة الدعوية والمقارئ القرآنية والأنشطة المجتمعية تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2