كلوب يكشف موقف محمد صلاح من المشاركة أمام سبارتا براج

كلوب يكشف موقف محمد صلاح من المشاركة أمام سبارتا براجمحمد صلاح ويورجن كلوب

رياضة13-3-2024 | 19:31

كشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول ، عن موقف النجم المصري محمد صلاح من المشاركة أمام سبارتا براج غدًا الخميس، في إياب ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي ، على ملعب "أنفيلد".

قال مدرب ليفربول في مؤتمر صحفي قبل مواجهة سبارتا براج: " صلاح جاهز لكن ليس للعب لمدة 90 دقيقة".

أضاف: " نريد أن نلعب أفضل مباراة ممكنة وبناءًا على ذلك نضع التشكيل، سنرى كيف هي جاهزية اللاعبين، سنضع أكثر اللاعبين جاهزية وعلينا نسيان نتيجة مباراة الذهاب، علينا الإبقاء على الرتم ونستمر ولانفكر بالمباراة القادمة حتى لو كانت ضد مانشستر يونايتد".

كان ليفربول قد إكتسح سبارتا براج 5-1 في ذهاب دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2023-2024.

أكمل: " حسنًا لدينا مباراتين قادمتين غدًا ويوم الأحد قبل التوقف الدولي، بعدها سيلعب اللاعبين الدوليين، بضع مباريات مع منتخباتهم ولا أعلم كيف سيكون شكل الزخم حينها، نتيجة الأحد كانت جيدة وبالطبع يساعد الزخم تقديم أداء جيد".

تابع: "اللاعبين جيدين ويتحلّون بالإستمرارية لكن لدينا سلسلة طويلة من المباريات ولسنا قريبين بعد من النهاية، سبارتا براج يريدون تصحيح الأمور وعلينا لعب مباراة جيدة وعلينا الإنتباه لذلك".

وعن عودة مايكل إدواردز في منصب الرئيس التنفيذي لليفربول، رد كلوب: "أنا سعيد بعودة مايكل إيدواردز، أريد أن أرى ليفربول بأفضل مكان بعد رحيلي، تحدثت معه، لدينا علاقة جيدة مبنية على الإحترافية، الآن عاد وأنا سعيد لأجله".

وردًا على حديث إدواردز معه على البقاء في ليفربول، علق مدرب الريدز ساخرًا: " كلا لأنه ليس غبيًا، لقد إتخذت قراري مسبقاً وغير قابل للتراجع ولا أتخذ قرار بدون التفكير به مليًّا".

وبخصوص مستقبل ليفربول بعد رحيله، قال كلوب: " أنا واثق من نجاح مستقبله، النادي بموضع جيد ومن الرائع التواجد به الآن، أنا سعيد جدًا ل ليفربول ولمستقبله".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2