سيمبا التنزاني: سواء كان الجو مشمسًا أو ممطرًا سنفوز على الأهلي

سيمبا التنزاني: سواء كان الجو مشمسًا أو ممطرًا سنفوز على الأهليسيمبا التنزاني

رياضة20-3-2024 | 16:53

أكد احمد على مدير المعلومات والاتصالات بنادى سيمبا التنزانى أن خطط النادي هي ضمان وصول الفريق الأول لكرة القدم إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بفوزه على الأهلي بالدور الربع النهائى.

وتقام مباراة الذهاب 29 مارس في دار السلام بينما ستقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 5 أبريل .

وقال أحمد على ، خلال مؤتمر صحفى عقد اليوم نقله الموقع الرسمى للنادى، "في السنوات الخمس الماضية تعلمنا أشياء كثيرة في هذه البطولة والآن حان وقت التأهل رغم لقاء الفريق الأفضل صاحب السجل الجيد".

وأضاف "سئمنا من الدور ربع النهائي، نريد الدور نصف النهائي...هذا هو دورنا للذهاب إلى الدور نصف النهائي.

سواء كان الجو مشمسًا أو ممطرًا، سواء كان رمضان أو الصوم الكبير، نريد نصف النهائي، هناك". ليس هناك نقاش آخر."

واعترف مدير المعلومات بأن الأهلي هو الفريق الأفضل ويمتلك تاريخا كبيرا في أفريقيا، لكننا خططنا لضمان الفوز والتأهل إلى نصف النهائي والمطلوب هو الوحدة والتعاون"...."هناك من يقول أن الأهلي عندما يصل إلى مرحلة مثل هذه يتغير دائمًا، ونحن نقول عندما يتغير الأهلي نتغير معه".

وأضاف "تعلمنا أشياء كثيرة من خلال هذه البطولة في هذه السنوات الخمس...هذا هو الوقت المناسب لنا لصنع التاريخ بالوصول إلى الدور نصف النهائي مرة أخرى بالفوز على بطل هذه البطولة 10 مرات".

وتابع "اسمحوا لي بكل تواضع أن أغتنم هذه الفرصة لأرحب بكم وأدعوكم إلى ملعب مكابا يوم 29. إنها مباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا مشجعي سيمبا، لعبنا العديد من مباريات ربع النهائي ولكن هذا هو أفضل ربع نهائي، أي إذا لم تأت لمشاهدة مباراة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي ، فاسأل نفسك في أي مباراة ستنزل إلى الملعب".

وتوجه فريق سيمبا مساء أمس إلى جزر زنجبار لإقامة معسكر لمدة ثمانية أيام استعدادًا لهذه المباراة أمام الأهلي .

أضف تعليق