المدرب العام للأهلى : جاهزون لمباراة وفاق سطيف ولدينا إصرار علي الفوز

المدرب العام للأهلى : جاهزون لمباراة وفاق سطيف ولدينا إصرار علي الفوزالمدرب العام للأهلى : جاهزون لمباراة وفاق سطيف ولدينا إصرار علي الفوز

* عاجل22-10-2018 | 13:48

كتب: أحمد الطوانسى
قال محمد يوسف المدرب العام لفريق الكرة والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فريقه جاهز لمباراة وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا ، موضحا أن هناك حالة من التركيز والإصرار لدي الجميع في الفريق، من أجل تخطي عقبة وفاق سطيف والصعود لنهائي البطولة.
ويستعد الأهلي لمباراة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها التاسعة من مساء غدٍ الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأكد محمد يوسف أن الفريق تدرب أمس علي ملعب 8 مايو الذي ستُقام عليه المباراة، وكان المران خفيفاً بعد رحلة الطيران الطويلة والتي أعقبها رحلة سفر داخلية أخري بالحافلة لمدينة سطيف استغرقت قرابة 4 ساعات.
وأشار إلي أن الأهلي يعرف كيف يتعامل مع مثل هذه الظروف سواء فيما يتعلق بالإجهاد أو السفر لمسافات طويلة، موضحاً أن الأجواء جيدة في الجزائر، واللاعبون لديهم من الخبرات والإمكانيات الفنية ما يؤهلهم لتحقيق نتيجة جيدة تؤهل الفريق للنهائي الإفريقي والاقتراب خطوة كبيرة من استعادة اللقب الإفريقي.
ولفت يوسف إلي أن الفريق لا يخشي اللعب علي ملعب 'نجيل صناعي' أمام وفاق سطيف الجزائري، موضحاً أن الأهلي صاحب تاريخ طويل وقادر علي مواجهة مثل هذه الأمور.
وأكد يوسف أن الفريق تدرب علي ملعب النجيل الصناعي أمس وسيتدرب عليه اليوم أيضاً، حتي يتأقلم عليه اللاعبون قبل لقاء غد.
ويخوض الفريق مرانه الأخير في السادسة مساء اليوم، بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت القاهرة علي ملعب 8 مايو، استعداداً لمباراة وفاق سطيف.
من ناحية أخري، يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة مع لاعبي الفريق عقب مران اليوم، للحديث عن مباراة الوفاق بدوري الأبطال.
ويتحدث كارتيرون مع اللاعبين عن واجباتهم خلال مباراة بطل الجزائر المهمة، وكذلك عدة أمور أخري خاصة بالمنافس والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الذهاب بالقاهرة، ويرغب المدرب الفرنسي في عدم تكرارها غداً، من أجل تحقيق نتيجة جيدة والصعود لنهائي البطولة.
وتعد محاضرة اليوم هي الأولي للمدير الفني مع اللاعبين بالجزائر بعدما حالت حالة الإجهاد التي عاني منها الفريق دون عقد محاضرة أمس.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2