أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومصورة موضوعية

مصر25-3-2024 | 08:49

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين الموافق 25 مارس 2024 .

القاهرة.. يعقد وزير الخارجية سامح شكري جلسة مباحثات مع وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك التي تقوم بزيارة إلى القاهرة، وذلك بمقر وزارة الخارجية في العاصمة الإدارية الجديدة.

القاهرة.. تعلن اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات نقابة المحامين النتيجة الكاملة لانتخابات النقابة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

القاهرة.. ينظم مركز الثقافة السينمائية التابع للمركز القومي للسينما عروضًا للأفلام الفائزة بجوائز مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة في دورته الخامسة والعشرين، وتستمر حتى 28 مارس الجاري.

القاهرة.. ينظم قطاع شئون الإنتاج الثقافي بوزارة الثقافة فعاليات الليلة الثامنة من النسخة الثامنة لبرنامج "هل هلالك"، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

الإسكندرية.. تنظم دار الأوبرا المصرية، بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة، أمسية فنية لصالون أوبرا الإسكندرية الثقافي، وذلك على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

الإسكندرية.. ينظم مركز الجزويت الثقافي حوارًا مفتوحًا مع الدكتورة نيللي شمس استشاري التغذية العلاجية والصحة العامة، تحت عنوان "اللمة الحلوة"، وذلك بمقر المركز شرق الإسكندرية.

أضف تعليق