محافظ الغربية يقود حملة مفاجئة لإزالة الإشغالات في طنطا استعدادا لعيد الفطر المبارك

محافظ الغربية يقود حملة مفاجئة لإزالة الإشغالات في طنطا استعدادا لعيد الفطر المباركمحافظ الغربية يقود حملة مفاجئة لإزالة الإشغالات في طنطا استعدادا لعيد الفطر المبارك

محافظات8-4-2024 | 02:23

أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أن المحافظة تتزين لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال استعدادات مكثفة بكافة الشوارع والميادين.

جاء ذلك خلال الحملة التي قادها المحافظ، مساء اليوم، لرفع الإشغالات ومتابعة مستوى النظافة بشوارع طنطا استعدادا لعيد الفطر المبارك.

ووجه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة استمرار تكثيف الحملات لإزالة الإشغالات بالتنسيق بين شرطة المرافق لتحقيق الانضباط وإعادة الوجه الحضاري لشوارع عروس الدلتا، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، ومراجعة رخص المحلات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام وخاصة اشغالات الكافيهات والمقاهي والاسواق التي تتعدي على حرم الطريق دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك وتحرير المحاضر القانونية اللازمة .

كما أكد محافظ الغربية على ضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة الإشغالات والحفاظ على الانضباط بالشارع وتكثيف الحملات لمنع التعديات التى تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2