أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنينصورة أرشيفية

مصر8-4-2024 | 08:11

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين الموافق 8 أبريل 2024 .

القاهرة.. تبدأ وزارة الصحة والسكان تفعيل غرف الأزمات المركزية للوزارة وغرف الأزمات الفرعية بمحافظات الجمهورية، على مدار الساعة، استعدادًا لعيد الفطر المبارك، وحتى نهاية الإجازة الرسمية للعيد.

القاهرة.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره إنبي، في العاشرة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة 16 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

أبو ظبي.. تستضيف العاصمة الإماراتية أبو ظبي منافسات كأس السوبر السعودي لكرة القدم، الذي يقام بنسخته الجديدة، للمرة الأولى خارج السعودية، وذلك بمشاركة كل من فرق الاتحاد والنصر والهلال والوحدة.

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن الدولي اجتماعًا حول انضمام أعضاء جدد للأمم المتحدة، بعد تلقي رئيسة المجلس خطابًا من الأمين العام بشأن طلب مقدم من دولة فلسطين.

لاهاي.. تبدأ محكمة العدل الدولية جلسات استماع أولية، في قضية تسعى إلى إنهاء المساعدات العسكرية الألمانية وغيرها لإسرائيل.

بيروت.. يبدأ الرئيس القبرصي نيكوس خريستودوليدس زيارة رسمية -على رأس وفد وزاري- إلى لبنان، يجري خلالها محادثات رسمية مع رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي.

بكين.. يتوجه وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف إلى الصين، في زيارة رسمية تستمر يومين، لإجراء محادثات مع نظيره الصيني وانج يي.

بوخارست.. تقوم المسؤولة الأمريكية البارزة المعنية بشؤون كوريا الشمالية "جونج باك" بجولة، تستغرق خمسة أيام، تزور خلالها رومانيا وبولندا والسويد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2