محافظ الأقصر يزور مستشفى شفاء الأورمان وعددًا من دور رعاية الأيتام

محافظ الأقصر يزور مستشفى شفاء الأورمان وعددًا من دور رعاية الأيتامزيارة محافظ الأقصر

محافظات8-4-2024 | 21:21

زار المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الاثنين، عددًا من دور رعاية الأيتام بالمحافظة لتقديم التهنئة للأطفال والعاملين بهذه الدور وتوزيع العيديات عليهم.

واستهل محافظ الأقصر زيارته بمؤسسة تربية البنين الإسلامية (الشبان العالمية) بمنطقة شرق السكة الحديد والتي تضم 10 أولاد، وكان في استقباله الشيخ محمد عبدالحكم ومدير الدار ومشرفي الجمعية، كما قام المستشار مصطفى ألهم بزيارة مؤسسة الشابات المسلمات والتي تضم 13 فتاة في مراحل التعليم المختلفة، حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشابات المسلمات الحاجة صفية رجب منتصر، ومدير الدار والمشرفات.

وأشاد المستشار مصطفى ألهم، بأعمال التطوير المنفذة بدور رعاية الأيتام، مؤكدًا أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا لدور الأيتام لضمان تقديم جميع أنواع الدعم اللازم لها وتوفير كل مقومات الحياة الكريمة، مشددًا على توفير كل الرعاية للأيتام في جميع مدن المحافظة، موضحًا أن الاستثمار في البشر هو الهدف الأسمى الذي تسعى إليه دائمًا الدولة المصرية.

وفي نفس السياق، زار محافظ الأقصر مستشفى شفاء الأورمان للأورام بطيبة لتهنئة الأطفال الذين يتلقون العلاج بـ عيد الفطر المبارك، متمنيًا لهم الصحة والسلامة، وحرص المحافظ على توزيع الهدايا والألعاب على الأطفال وسط أجواء من البهجة والسعادة، مقدمًا كل الدعم لأهالى أطفال مرضى الأورام الذين أكدوا رضاهم التام على ما يقدم لأطفالهم داخل المستشفي.

ووجه محافظ الأقصر، التهنئة لجميع العاملين في المستشفى، مشيرًا إلى أن المستشفى يعد نموذجًا يحتذى به في الانضباط وفي ما يقدم من خدمات طبية مميزة ومجانية.

فيما وجه محمود فؤاد المدير التنفيذى لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر لمحافظ الأقصر على مبادرته وزيارته لأطفال مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال، مشيرًا إلى أن هذه الزيارات لها تأثير إيجابي على الأطفال المرضى مما ينعكس على حالتهم الصحية وتلقيهم للعلاج.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2