"الداخلية" تواصل تأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك

"الداخلية" تواصل تأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المباركاحتفالات عيد الفطر

مصر13-4-2024 | 15:19

قامت كل قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، بمواصلة رفع درجة الاستعداد القصوى ومتابعة تنفيذ الخطط والإجراءات الأمنية، للحفاظ على النظام وتحقيق الانضباط لحماية وتأمين احتفالات المواطنين ب عيد الفطر المبارك.

كما واصلت تكثيف نشر الخدمات والدوريات الأمنية والمرورية على كل المحاور والطرق الرئيسية داخل المدن، مع وضع ارتكازات أمنية بمشاركة عناصر من الشرطة النسائية أمام المنشآت المهمة والحيوية والحدائق العامة والمتنزهات ودور العرض السينمائي، والتي تعد مقصدًا رئيسيًا للمواطنين خلال أيام العيد، للاستمتاع بأجواء وفرحة عيد الفطر المبارك.. فضلاً عن الانتشار الأمني بمحطات مترو الأنفاق والسكك الحديدية، وكذا نشر الخدمات الأمنية بطول مجرى نهر النيل، ومتابعة التزام المراكب والعائمات النيلية بضوابط وعوامل الأمن والسلامة.

وفي سياقٍ متصل، شاركت وزارة الداخلية المواطنين الاحتفال بالعيد من خلال قيام فرق من موسيقات الشرطة بعزف مقطوعات موسيقية متنوعة في العديد من الحدائق و المتنزهات العامة التي تفاعل معها المواطنون.

كما قامت الوزارة بلفتة إنسانية من منطلق مسئوليتها الاجتماعية والإنسانية من خلال توجيه مأموريات لعدد من المستشفيات، قام خلالها رجال الشرطة بتوزيع عبوات "كحك العيد" على المرضى الذين يتلقون العلاج، وقد أعربوا عن سعادتهم وشكرهم لوزارة الداخلية على تلك اللفتة الإنسانية.

من جانبها، تؤكد أجهزة وزارة الداخلية مواصلة جهود توفير مناخ آمن لاحتفالات المواطنين ب عيد الفطر المبارك، أعاده الله على جموع الشعب المصري بالأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2