"الإقليمية لتنشيط السياحة" تستقبل الباخرة أستوريا جراند خلال زيارتها لـ الإسكندرية

"الإقليمية لتنشيط السياحة" تستقبل الباخرة أستوريا جراند خلال زيارتها لـ الإسكندريةسياح الباخرة أستوريا جراند

محافظات14-4-2024 | 21:37

استقبلت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة برئاسة هشام لطفي، مدير عام الهيئة، على رصيف محطة الركاب البحرية بـ ميناء الإسكندرية الباخرة أستوريا جراند والتي تقل على متنها سائحين من جنسيات مختلفة وطاقم السفينة.

وذكرت الهيئة - في بيان اليوم الأحد - أن مجموعة عمل الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة استقبلت السائحين ضيوف الإسكندرية بالدلائل السياحية لمعالم الإسكندرية السياحية والأثرية وخريطة الإسكندرية باللغات المختلفة، وأيضًا حقائب كبار الزوار لطاقم السفينة وسط حالة من السعادة من جانب السائحين بحفاوة الاستقبال.

وأضاف البيان أنه تم تقديم عروض فنية فلكلورية وتنورة من الفرق المشاركة التي نالت إعجاب السائحين الذين تفاعلوا معها بالرقص وترديد الأغاني.

كما نظمت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة جولة سياحية لمجموعة من السائحين مستقلين الأتوبيس السياحي المكشوف التابع للهيئة العامة لنقل الركاب.

وتضمنت الجولة زيارة المسرح الروماني بكوم الدكة، وستاد الإسكندرية الرياضي، وتم التقاط الصور التذكارية أمام مكتبة الإسكندرية، والتسوق في المولات لشراء المنتجات الفاخرة وكان بمرافقتهم واستقبالهم مسؤولي العلاقات العامة بـ الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة وطلاب كلية السياحة والفنادق بـ جامعة الإسكندرية والسياحة والفنادق والضيافة الجوية بالمعاهد العليا - كينج مريوط.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2