محافظة البحر الأحمر تنظم معرض الزهور وأعياد الربيع بمدينة الغردقة

محافظة البحر الأحمر تنظم معرض الزهور وأعياد الربيع بمدينة الغردقةمعرض الزهور وأعياد الربيع

محافظات15-4-2024 | 21:10

افتتح مستشار محافظ البحر الأحمر لشئون المدن والمديريات حامد أحمد حامد، اليوم الإثنين، معرض الزهور وأعياد الربيع، الذي تنظمه الإدارة العامة للشئون البيئية بالمحافظة، بالتعاون مع مديرية الزراعة بـ البحر الأحمر بالمارينا السياحي بمدينة الغردقة.

جاء ذلك، حسبما أفاد بيان صادر اليوم عن المحافظة، خلال مشاركة المستشار في الافتتاح نائبًا عن المحافظ عمرو حنفي، وذلك بحضور عدد كبير من ممثلي الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية بالمحافظة.

وأكد مدير إدارة شئون البيئة بالمحافظة إيهاب شنن، أن المعرض يشارك في إقامته مجلس مدينة الغردقة ونقابة الزراعيين، و14 جهة داعمة وعدد من المشاتل الخاصة بالزهور والنباتات بمدينة الغردقة؛ وذلك بمناسبة أعياد الربيع، ويتضمن عددًا كبيرًا ومتنوعًا من النباتات والزهور بجانب أنشطة توعية للحفاظ على البيئة والشواطئ بالمحافظة.

وقال مدير مديرية الزراعة بالمحافظة محمود طه، إن معرض الزهور يُعد من أهم المعارض الزراعية في مصر، حيث يُقام سنويًا ويضم مجموعة متنوعة من الزهور والنباتات ويُتيح للزوار فرصة الاستمتاع بمشاهدة أجمل أنواع الزهور، وشراء بعضها.

يشار إلى أن الافتتاح شهد حضور عدد كبير من رجال الدين الإسلامي والمسيحي ومديري المديريات وإدارات ديوان عام المحافظة ورجال الأعمال.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2