مدير تعليم الإسكندرية يشيد بالمبادرات الصحية في عهد الرئيس السيسي

مدير تعليم الإسكندرية يشيد بالمبادرات الصحية في عهد الرئيس السيسيمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية

محافظات19-4-2024 | 22:49

أشاد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، بجهود وزارة الصحة وذلك من خلال المبادرات الصحية والتي تقوم بتنفيذها بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مثل مبادرة القضاء على قوائم الانتظار، ومبادرة القضاء على فيروس "سي"، وكذلك مبادرة "100 مليون صحة".

وأكد أبوزيد- خلال فعاليات المؤتمر الثالث للصحة النفسية ، الذي نظمته مكتبة الإسكندرية ، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان ومؤسسة "أوتيزم سبيكس"- أن منطقة بشاير الخير تمثل نموذجًا متميزًا في نجاح هذه المبادرات بالتركيز على المناطق الأكثر احتياجًا وتقديم الرعاية الصحية والعلاجية الكاملة.

كما أشاد مدير المدير المديرية بالاهتمام البالغ بذوي الهمم والقدرات الخاصة، الذين لهم حقوق مشروعة كباقي فئات المجتمع ويمتلكون قدرات ومهارات إبداعية في شتى المجالات الفنية والرياضية والثقافية والموسيقية، ويشاركون في كافة الأنشطة التربوية بمدارسنا.

وافتتح محافظ الإسكندرية محمد الشريف، ووزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار، اليوم، المؤتمر الدولي الثامن للصحة النفسية، الذي يعقد بمكتبة الإسكندرية، بمشاركة الجمعية المصرية للتوحد، ومنظمة أوتيزم سبيكس، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة في مصر (يونيسف)، ومنظمة الصحة العالمية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2