أول تعليق من كارلو أنشيلوتي بعد فوز الريال ضد برشلونة

أول تعليق من كارلو أنشيلوتي بعد فوز الريال ضد برشلونةكارلو أنشيلوتى

رياضة22-4-2024 | 05:20

أعرب كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق ريال مدريد عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه على حساب الغريم التقليدي برشلونة بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

قال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لا أريد أن أعطي رأيًا فيما يفكر فيه تشافي. كل شخص لديه رأيه، أُفضّل الحديث عن المباراة. لقد كانت متكافئة، قتالية، مع لحظات جيدة منهم ومنا".

وأضاف كارلو أنشيلوتي: "لقد اتخذنا خطوة مهمة للفوز بهذا الدوري. ليس علينا أن نستسلم، علينا تحقيق المزيد من النقاط. فينيسيوس لم يعجبه التغيير، أراد الاستمرار، لكن الجهد الذي بذله كان كبيرا. كل شيء كان هائلاً، مع الأخذ في الاعتبار أيضًا مباراة السيتي. إنهم سريعون جدًا، ويحاولون دائمًا الهجوم وهذا متعب للغاية. أتفهم أنه كان يريد الاستمرار، لكن كان من الضروري الحصول على أرجل جديدة".

وتابع: "لقد ظهر فينيسيوس في الوقت المناسب، وقد عمل بجد اليوم. لقد مر وقت طويل منذ أن سجل أهدافًا، واليوم سجل هدفًا يمكن أن يكون أساسيًا في طريقنا لتحقيق الدوري".

واختتم أنشيلوتى: "أعتقد أن الهدف المُلغى لم يكن هدفًا، التسديدة لم تكُن واضحة. ركلة الجزاء ضد لوكاس تبدو واضحة تمامًا بالنسبة لي. المباراة كانت جيدة من جانبنا، وكذلك من جانب برشلونة".

أضف تعليق