تكريم مصطفى كامل من نقابة الموسيقيين اللبنانية

تكريم مصطفى كامل من نقابة الموسيقيين اللبنانيةتكريم مصطفى كامل

ثقافة وفنون22-4-2024 | 14:55

أحيا الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، حفلًا غنائيًا في لبنان رفع شعار كامل العدد، حيث تم نفاذ التذاكر قبل الحفل بيومين، وقدم عددًا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة، التي تفاعل معها الجمهور اللبناني.

من ناحية أخرى، تم تكريم الفنان مصطفى كامل من نقابة الموسيقيين اللبنانية تقديرًا لمشواره الفني والنقابي، الذى أثرى الحركة الموسيقية والغنائية العربية بأعماله الناجحة، وإنجازاته وتحقيقه نجاحات كبيرة منذ توليه النقابة، وذلك بحضور النقيب اللبناني فريد بوسعيد، والفنان وليد توفيق، وبحضور أيضًا عدد من وسائل الاعلام اللبنانية.

وأعرب مصطفى كامل عن سعادته بالحفل، التي نال من خلالها إشادات كبيرة، كما أعرب عن سعادته بالتكريم وسط الشعب اللبناني الذى يحبه، ويعتبر التكريم وسامًا على صدره لم ينساه طول حياته، والغناء في لبنان له طعم تاني.

وأشاد فريد بوسعيد نقيب المهن الموسيقية بـ لبنان، ومجلس إدارته بدور نقابة الموسيقيين بـ مصر في الوقت الحالي، ومواردها المالية التي تحققت بـ مصر وبأنها نموذج يحتذى به، وطالب بتفعيل بروتوكول مع نقابة الموسيقيين بـ مصر للتعاون، الأمر الذى رحب به الفنان مصطفى كامل، ووعد بالتعاون الجاد والفعال مع نقابة لبنان وكل موسيقيين وفنانين لبنان الحبيبة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2