فعاليات علمية وثقافية على أجندة «طلاب من أجل مصر» فريق «أزهريون على المنهج» فى عدد من الجامعات

فعاليات علمية وثقافية على أجندة «طلاب من أجل مصر» فريق «أزهريون على المنهج» فى عدد من الجامعاتفعاليات علمية وثقافية على أجندة «طلاب من أجل مصر» فريق «أزهريون على المنهج» فى عدد من الجامعات

*سلايد رئيسى30-10-2018 | 19:57

كتب: على طه

تنظم إدارة كلية الطب البشرى بجامعة القاهرة مؤتمرها السنوى تحت عنوان: " الأفاق الجديدة فى علاج مرض السرطان"، وذلك بإحدى القاعات بالحرم الجامعى خلال يومى الأول والثانى من نوفمبر 2018.

وتمت دعوة الدكاترة حسين خيرى، رئيس النقابة العامة للأطباء" ، مصطفى الوزيرى "أمين عام المجلس الأعلى للأثار"، الفنان  طارق الدسوقى، الإعلامى/ نشأت الديهى، لحضور المؤتمر، الذى يشارك فيه بعض أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، كما يشارك أعضاء أسرة (طلاب من أجل مصر) فى تنظيم فعاليات المؤتمر المشار إليه.

وفى جامعة أسيوط ينظم أعضاء أسرة (طلاب من أجل مصر) إحتفالية بمناسبة ذكرى إنتصارات حرب أكتوبر المجيدة بقاعة المحاضرات الكبرى بالحرم الجامعى باكر (31 أكتوبر الجارى) دعى لحضورها السيد/ محافظ الإقليم وبعض القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وفى جامعة الأزهر ينظم فريق "أزهريون على المنهج" بكلية الدراسات الإسلامية بنين بفرع الجامعة بأسيوط بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة حملة للكشف المبكر عن فيروس (C) بساحة الكلية خلال يومى  30 ،31 أكتوبر الجارىK وذلك فى إطار تفعيل الأنشطة الخدمية لأعضاء الفريق.

وفى جامعة الأزهر ينظم "فريق أزهريون" على المنهج بكلية الهندسة لقاء تعارف لعميد الكلية مع طلاب الفرقة الأولى للترحيب بهم وحثهم على المشاركة فى أنشطة الفريق وذلك غدا الأربعاء (29 أكتوبر الجارى) الساعة الثانية عشر ظهرًا بحضور حوالى 500  طالب.

كما ينظم أعضاء الفريق ندوة بعنوان: "حروب الجيل الرابع" بأحد قاعات كلية التربية غدا الأربعاء (29 أكتوبر الجارى) بحضور حوالى (3000) طالب.. وقد تمت دعوة اللواء هشام الحلبى المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، للتحدث فى الندوة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2