محافظ كفر الشيخ : تجهيز 9 عرائس بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة

محافظ كفر الشيخ : تجهيز 9 عرائس بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمةجانب من تجهيز العرائس

محافظات1-5-2024 | 21:23

سلّم محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين ، ونائب المحافظ الدكتور عمرو البشبيشي ، اليوم الأربعاء، 21 تروسيكلا، وتجهيز 9 عرائس من الأسر الأولى بالرعاية ، في الحفل الذي نظمته مؤسسة "حياة كريمة"، في ضوء جهود الدولة في دعم الأسر الأولى بالرعاية ، وتسهيل وصول الدعم لمستحقيه وإستراتيجية الدولة وسياستها الراسخة في دعم الأسر الأولى بالرعاية ، وفي جميع المجالات برعاية رئيس الجمهورية.

وقال محافظ كفر الشيخ ، في بيان اليوم، إن مؤسسة "حياة كريمة" تقدم الرعاية والدعم اللازم للفئات الأولى بالرعاية، والفئات الأكثر احتياجًا من المواطنين، وذلك في إطار المساهمة في تحقيق العدالة الاجتماعية، موضحا أن اهتمام الدولة انعكس في السياسات والمبادرات المختلفة على أرض الواقع ليعكس توجهًا حقيقيًا ملموسًا لدعم هذه الفئات خاصة في ظل الظروف والتحديات الاقتصادية المختلفة.

وأوضح محافظ كفر الشيخ أن المحافظة شهدت عملا خيريا مجتمعيا من الطراز الأول لتجمع عدد من المؤسسات الخيرية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أبرزهم مؤسسة "حياة كريمة".

وقدم محافظ كفر الشيخ التهنئة للمستفيدين بمشروعات التروسيكلات لتحقيق مصدر دخل، و"حياة كريمة" لهم ولأسرهم، كما قدم التهنئة للفتيات المقبلات على الزواج وأسرهن.

وأكد محافظ كفر الشيخ أن أجهزة الدولة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، وأبنائها المخلصين لن يدخروا جهدًا في تحسين مستوى معيشة المواطنين، مثنيًا على دور منظمات المجتمع المدني في تقديم الخدمة المجتمعية للأسر الأكثر احتياجًا، وأن هذه المبادرة كانت نموذجًا من النماذج المضيئة التي من المفترض أن يسير على خطاها باقي منظمات المجتمع ودعم الأسر الأولى بالرعاية من أبناء كفرالشيخ.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2