جامعة المنوفية : رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات خلال إحتفالات عيد القيامة المجيد وشم النسيم

جامعة المنوفية : رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات خلال إحتفالات عيد القيامة المجيد وشم النسيمالدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية

محافظات5-5-2024 | 15:01

أكد الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية، على استعداد المستشفيات الجامعية ومعهد الكبد القومي بالجامعة، لإستقبال الحالات المرضية والطارئة ورفع درجة الاستعداد بهما خلال الإحتفالات بـ عيد القيامة المجيد وشم النسيم.

كما وجه الدكتور أحمد القاصد، برفع درجة الإستعداد بأقسام الطوارئ، وقسم الطب الشرعي والسموم بالمستشفيات الجامعية وزيادة عدد الأطباء المُناوبين بالاقسام الطبية المختلفة، وتنظيم الأجازات والراحات طبقًا للقوى البشرية بالمستشفيات ومعهدالكبد؛ لتوفير العدد اللازم من الطواقم الطبية بأقسام الإستقبال والطوارئ وعلاج الحالات الحرجة والسموم والجراحة والعظام.

وأكد "القاصد" على توافر المُستلزمات الطبية بالمستشفيات الجامعية، وذلك بالتنسيق والتعاون مع مستشفيات وزارة الصحة والسكان.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان