الصين تطلق صاروخا اصطناعيا جديدا في الفضاء

الصين تطلق صاروخا اصطناعيا جديدا في الفضاء القمر الاصطناعي

أطلقت الصين ، اليوم الخميس، صاروخا حاملا من طراز "لونغ مارش-3بي"، ليضع قمرا اصطناعيا جديدا في الفضاء .

وأفادت وكالة أنباء الصين "شينخوا" ، بأنه تم إطلاق الصاروخ الحامل من مركز شيتشانغ لإطلاق الأقمار الصناعية في مقاطعة سيتشوان ، ليرسل القمر الاصطناعي "سمارت سكاينت-1 01 " إلى المدار المخطط له.

وأضافت وكالة أنباء الصين أن هذه المهمة تعتبر رقم 521 للصواريخ من سلسلة "لونغ مارش".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان