"الزراعة" تواصل تلقي طلبات الراغبين في المشاركة بالنسخة 91 لـ معرض زهور الربيع

"الزراعة" تواصل تلقي طلبات الراغبين في المشاركة بالنسخة 91 لـ معرض زهور الربيعمعرض زهور الربيع

مصر10-5-2024 | 16:57

واصلت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في قطاع الارشاد الزراعي، تلقي طلبات الشركات والمؤسسات الراغبة في المشاركة بـ معرض زهور الربيع المقرر إقامته خلال النصف الثاني من مايو الجاري، بالمتحف الزراعي بالدقي.

وقال رئيس قطاع الإرشاد الزراعي الدكتور علاء عزوز - في تصريح صحفي اليوم - إنه تنفيذا لتوجيهات وتكليفات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، تقوم اللجنة المنظمة للمعرض باتخاذ الإجراءات اللازمة للتيسير على العارضين من الشركات والمؤسسات العاملة في مجال زهور الزينة والقطف وتنسيق الحدائق، وتوفير سبل الراحة والخدمات اللازمة لهم.

من جهته، قال رئيس الإدارة المركزية للبساتين ورئيس اللجنة التنظيمية للمعرض المهندس محمود عطا إنه جرى الانتهاء من وضع الخريطة الزمنية، والبرامج الخاصة بالمعرض، وتوزيع المساحات على المشاركين الذين تقدموا حتى الآن بطلبات المشاركة، والمقرر وصولهم إلى 200 شركة عارضة، وذلك للخروج بمعرض ناجح يليق ب وزارة الزراعة وتاريخ المعرض.

وأضاف أن معرض هذا العام، وهو النسخة رقم 91، تشارك خلاله عدد من الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص من مصر والوطن العربي، العاملة في مجالات زهور الزينة والقطف والصبارات وتنسيق الحدائق.

وأشار رئيس الإدارة المركزية للبساتين إلى أن هذا المعرض هو الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة سنويا وعلى مدار 90 عاما، حيث يعد حدثا ثقافيا اقتصاديا متميزا يحرص على زيارته كل المصريين، خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق، حيث يشارك فيه كل منتجي الزهور ونباتات الزينة وأصحاب المشاتل وشركات اللاند سكيب ونظم الري الحديث، وكذلك يضم مستلزمات الإنتاج الزراعي.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2