اهتمام إعلامي عربي ودولي بمنتدى شباب العالم

اهتمام إعلامي عربي ودولي بمنتدى شباب العالماهتمام إعلامي عربي ودولي بمنتدى شباب العالم

* عاجل3-11-2018 | 16:44

كتب: على طه
سلط عدد من وسائل الإعلام العربية والدولية، اهتماماتها على الموضوعات المتعلقة بمنتدى شباب العالم، المقام بمدينة شرم الشيخ، والذي تنطلق فعالياته في وقت لاحق اليوم، ويستمر حتى 6 نوفمبر تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وذكرت الهيئة العامة للاستعلامات - في تقرير اليوم السبت - أن صحف (الشرق الأوسط، الجريدة الكويتية، الخليج الإماراتية) وموقع "24" الإماراتي أبرزت افتتاح الرئيس السيسي لفعاليات منتدى شباب العالم، وسط حضور نخبة من زعماء العالم، وقرابة 5 آلاف شاب وفتاة، كما ذكرت وكالة السودان للأنباء (سونا) أن اتحاد المكفوفين القومي السوداني يشارك في منتدى شباب العالم.
فيما أبرزت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) مشاركة وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الكويتي في منتدى شباب العالم ممثلاً عن أمير الكويت، بينما أوردت صحيفة (الأنباء) الكويتية تحليلاً إخباريا تناولت خلاله الرسائل المتعددة التي يبعث بها منتدى شباب العالم.
ونشرت صحيفة "الحياة" اللندنية تقريرًا مطولاً تناولت فيه خصوصية المنتدى هذا العام، والتي تعود إلى استمرار تسليط الأضواء الدولية والإقليمية على مصر، مشيرةً إلى أن فكرة الأعمدة السبعة التي يعتمدها المنتدى هذا العام تجدد فكرة إعادة بناء مصر الحديثة المتنوعة المتعددة القابلة للاختلاف والنابذة للتطرف والإرهاب، وذلك من خلال منتدى يحضره شباب العالم بمدينة السلام شرم الشيخ.
أضف تعليق