محافظ أسوان: إقامة محطة تعبئة متنقلة لـ أسطوانات البوتاجاز بسعر المصنع

محافظ أسوان: إقامة محطة تعبئة متنقلة لـ أسطوانات البوتاجاز بسعر المصنعمحطة تعبئة متنقلة

محافظات16-5-2024 | 20:16

وجه محافظ أسوان ، أشرف عطية، بإقامة محطة تعبئة متنقلة ل أسطوانات البوتاجاز سواء للجمهور أو المستودعات لتكون على هيئة مصنع مصغر بهدف تحقيق التوازن المطلوب، وتوفير هذه السلعة الحيوية والهامة بسعر المصنع وهو 100 جنيه للأسطوانة المنزلية وزن 12.5 كجم.

جاء ذلك خلال لقاء أشرف عطية، اليوم الخميس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية لنقل وتوصيل الغاز بوتاجاسكو، المحاسب حسن إبراهيم بدوي.

وأشاد المحافظ - خلال اللقاء - بالتعاون المثمر والبناء لشركة بوتاجاسكو، مؤكدًا أن مصلحة المواطن الأسواني تقع في مقدمة أولويات العمل التنفيذي؛ ولذا نعمل على رفع أي معاناة عن كاهله من خلال التنسق مع كافة الوزارات والجهات المعنية، ومن بينها وزارة البترول والثروة المعدنية بقيادة المهندس طارق الملا.

ووجه أشرف عطية، مسؤولي التموين بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان لسرعة اختيار الموقع الذى سيتم تخصيصه لإقامة وحدة التعبئة المتنقلة بشكل آمن، وسيتم الإعلان عنه حتى يتسنى تعريف المواطنين وأصحاب المستودعات به.

من جهة أخرى، تابع المحافظ، الجهود المبذولة لتغيير أرضية ميدان المحطة، ضمن مشروعات التطوير والتجميل التي تشهدها المحافظة، استجابة للمطالب الجماهيرية المتكررة لتغيرها لتأثيرها السلبي على المركبات والمشاه، وخاصة أثناء حركة دخولهم من وإلى محطة السكك الحديدية الرئيسية.

من جانبه، أوضح المهندس أحمد الملواني مدير عام مديرية الطرق والنقل بأسوان، أنه سيتم تغيير أرضية البازلت بميدان المحطة إلى الرصف بالأسفلت، بمسطح 8 آلاف متر، يتخلله عدد من المطبات الصناعية والإشارات التوضيحية والفوسفورية ، خاصة أمام 4 شوارع جانبية متقاطعة ، وهو ما سيساهم في التهدئة المطلوبة في الحركة أمام الميدان.

أضف تعليق

إعلان آراك 2