خلال ساعات.. أولى جلسات محاكمة «سفاح التجمع»

خلال ساعات.. أولى جلسات محاكمة «سفاح التجمع»سفاح التجمع

حوادث وقضايا12-6-2024 | 05:51

تنظر اليوم 12 يونيو محكمة استئناف القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع.

وكانت النيابة العامة، قد أمرت بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات المعروف إعلاميا بـ سفاح التجمع، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم ٣٩٦٢ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم ٢٩٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري الجنوب ثان بور سعيد.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص ب سفاح التجمع ثبوت تعاطيه المواد المخدرة، حيث تسلمت جهات التحقيق تقرير تحليل المخدرات الخاص بالمتهم بعد أخذ عينة من دمائه لتحليلها، والتي أثبتت ظهور آثار لمخدر الحشيش، وكذا الترامادول، وأيضا تعاطي الكحوليات.

كما كشفت تقرير الطب الشرعي لجثث ضحايا المتهم آثار تعذيب متفرقة على جثث الضحايا وكسر بالرقبة نتيجة الخنق بالحبال والسلاسل لجميعهن، وآثار حرق وتعذيب على الأيدي للجثث، موضحًا التقرير وجود طمس لكافة معالم وجه إحدى الضحايا نتيجة التعذيب الشديد على وجهها.

وأكد تقرير الطب الشرعي للجثث أن المتهم كان يمارس الرذيلة مع جثث ضحاياه بعد وفاتهن، موضحا التقرير أن جميع الضحايا توفوا نتيجة تعاطيهم المواد المخدرة مثل مخدر "الآيس".

وذكر التقرير أن جميع الجثث التي خضعت للتشريح تبين وفاتها بذات الطريقة، نتيجة للتعذيب الشديد، الذى أدى لكسور فى الضلوع والرقبة ووجود كدمات في مختلف أنحاء الجسد ، مضيفا التقرير أن هناك آثار ضرب بالكرابيج على جسد جميع الضحايا.

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض عليه، الأسبوع الماضي، ووجهت له النيابة العامة تهمة قتل 4 سيدات بعد تعذيبهن وإجبارهن على تعاطي المخدرات.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2