رسميًا.. بروسيا دورتموند يعلن رحيل هوملز عن الفريق

رسميًا.. بروسيا دورتموند يعلن رحيل هوملز عن الفريقماتس هوملز

رياضة14-6-2024 | 16:05

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني، اليوم الجمعة، أن المدافع المخضرم ماتس هوملز سيرحل عن الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، بعد يوم واحد من استقالة إيدن ترزيتش مدرب الفريق بشكل مفاجئ.

وكتب دورتموند، وصيف دوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، في بيان: سينفصل النادي والمدافع ماتس هوملز بعد أكثر من 13 عاماً من التعاون الناجح. هذه نتيجة المحادثات التي جرت هذا الأسبوع بين لارس ريكن المدير الإداري للشؤون الرياضية وسيباستيان كيل المدير الرياضي ل بروسيا دورتموند وكذلك اللاعب.

ولعب هوملز (35 عاماً) في دورتموند بين عامي 2008 و2016 وعاد للفريق في 2019 قادماً من نادي طفولته بايرن ميونخ . واستُبعد من قائمة منتخب ألمانيا التي تخوض بطولة كأس أوروبا 2024 هذا الصيف على أرضها.

ونقل البيان عن هوملز قوله: أعزائي المشجعين، لقد اقتربت الآن فترة وجودي بالقميص الأسود والأصفر من نهايتها بعد أكثر من 13 عاماً. لقد كان شرفاً كبيراً بالنسبة لي أن ألعب مع دورتموند طوال هذه الفترة الطويلة.

وانتهى عقد هوملز ، الذي توج بكأس العالم عام 2014 مع منتخب ألمانيا، بنهاية الموسم الماضي، وقال مؤخراً إنه لا يفكر حقاً في الاعتزال وسط مستقبل غامض.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2