المخرج ياسر علي: الشناوي «ضابط بوليس» في فيلم «جريمة في الحي الشرقي»

المخرج ياسر علي: الشناوي «ضابط بوليس» في فيلم «جريمة في الحي الشرقي»المخرج ياسر علي: الشناوي «ضابط بوليس» في فيلم «جريمة في الحي الشرقي»

* عاجل13-11-2018 | 18:56

كتب _ أحمد حمدي دخل المخرج «ياسر علي» بفيلمه «جريمة في الحي الشرقي»،  مرحلة المونتاج؛ تمهيدا لعرضه بدور العرض قريبا. الفيلم يتناول نوع من الغموض حول جريمة قتل تحدث أثناء عيد ميلاد؛ مما يدفع إلى التحقيق مع جميع الموجودين؛ لكشف ملابسات الحادث. فيلم «جريمة في الحي الشرقي» بطولة الفنان مجدي عبيد، هيثم الشناوي، إيمان سالم، سماح شوقي،  عبد الرحمن نشأت، خالد الشيخ، أمير رضوان، فرج يوسف، و الطفل ماجد يوسف، هاني حليم منتج فني، مدير الإنتاج هاني العراقي، الفيلم من إنتاج و إخراج ياسر علي. و يشارك الممثل الشاب «هيثم الشناوي» في بطولة الفيلم بدور ظابط بوليس، و يحقق في قضية السرقة و جريمة القتل.

شارك «هيثم الشناوي» في مسلسلات : السلطان و الشاة، أوراق التوت، الطوفان، أسرار، الجماعة الجزء الثاني، السرايا. كما شارك في أفلام: سهر الليالي، فلاح في الكونجرس، كذلك في الزمالك، شكة دبوس، حسن دليفري، و أخرهم، فيلم مش هندي لطلعت زكريا. عمل المخرج ياسر علي، 20 عاما كمخرج للقناة الأولى و الثانية في ماسبيرو، و قرر دخول الإنتاج منذ عامين.

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2