انطلاق الأسبوع الـ3 من امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمادة الفيزياء

انطلاق الأسبوع الـ3 من امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمادة الفيزياءامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

مصر22-6-2024 | 19:26

انطلقت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بعد توقفها لإجازة امتحانات عيد الأضحى المبارك، اليوم السبت، بمادة الفيزياء للقسم العلمي وشهادات البعوث الإسلامية، وسط انضباط تام واستقرار.

وحرص الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، على التواصل مع متابعي قطاع المعاهد الأزهرية في اللجان المختلفة المنتشرة في كل أنحاء محافظات مصر عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ للوقوف على انضباط اللجان وتيسير أعمال الامتحانات، مشددا على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب والطالبات والوقوف على طلبات الطلاب وشكواهم إن وجد.

واستكمالًا للمتابعة المستمرة من قيادات قطاع المعاهد الأزهرية لـ امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية، تفقد اليوم أ.د. أحمد الشرقاوي وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشؤون التعليم، والدكتور محمد القزاز أمين عام المكتب الفني بقطاع المعاهد الأزهرية، والدكتورة دعاء صبري عضو المكتب الفني لرئيس قطاع المعاهد، سير لجان السنبلاوين بنين وفتيات بمنطقة الدقهلية الأزهرية، كما تفقد الشيخ عوض الله عبدالعال وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشئون المناطق والخدمات، لجنة معهد فتيات جرجا الثانوية بمنطقة سوهاج الأزهرية.

جدير بالذكر، أنه بلغ عدد المتقدمين ل امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبًا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبًا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2