" صحة قنا " تقديم الخدمات الطبية لأكثر من 10 الآف مواطن بمستشفيات قنا خلال العيد

" صحة قنا " تقديم الخدمات الطبية لأكثر من 10 الآف مواطن بمستشفيات قنا خلال العيدصورة أرشيفية

محافظات23-6-2024 | 14:43

صرح الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة بقنا عن نجاح الفرق الطبية بالمستشفيات التابعة ل مديرية الصحة بقنا والبالغ عددها ١١ مستشفي شملت المستشفيات العامة ، المركزية والنوعية في تقديم الخدمات العلاجية المختلفة للمواطنين المترددين علي تلك المستشفيات خلال أجازة عيد الأضحي المبارك في الفترة من ١٥ وحتي ٢٠ يونيو الجاري والبالغ عددهم ١٠٤٣١ مواطن

وأوضح " بدران " أن عدد حالات الدخول من المرضي للمستشفيات بلغ ٧٥٠ مواطن ، حالات الإستقبال بلغ ٨١٦٧ ، مشيراً إلي تنفيذ ٥٤ عملية جراحية في عدد من التخصصات الطبية المختلفة خلال العيد.

فيما أوضح الدكتور عبدالله حمدي القائم بأعمال مدير الطب العلاجي ومدير إدارة المستشفيات بالمديرية أن مستشفيات المديرية قد إستقبلت ٦٧ حالة نساء تم التعامل معهم ودعمهم بالرعاية الطبية اللازمة، مشيراً إلي إستفادة ٨٤٩ مواطن بعمل أشعة عادية لهم ، ٤٥٦ مواطن تم عمل أشعة مقطعية لهم بالإضافة إلي تنفيذ ٨٨ حالة سونار لعدد من المواطنين.

ويتقدم الدكتور محمد يحيي بدران بخالص الشكر والتقدير لكل فرد من أبناء الفريق الطبي العاملين بالمستشفيات علي جهدهم وإيثارهم تقديم الرعاية الصحية للمواطنين خلال العيد.

يأتي هذا تماشياً مع توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء اشرف غريب محافظ قنا بتقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين خلال الأعياد.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2