وزير الرياضة يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

وزير الرياضة يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادةوزير الرياضة

رياضة24-6-2024 | 15:04

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على حرصه على حضور اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة في دفعته الخامسة، موضحًا أن هذا البرنامج يُعدّ علامة فارقة في مسيرة بناء كوادر قيادية شابة مؤهلة، قادرة على حمل راية مصر في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال حضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اختيارات الشباب المتقدمين للدفعة الخامسة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بالأكاديمية الوطنية للتدريب.

كما أكد صبحي أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تولي اهتماماً كبيراً بالشباب المصري، حيث يحرص على دعم الشباب بشكل متواصل، وهو الأمر الذي نابع من الإيمان بقدرة الشباب على صنع التغيير.

وأشار الوزير إلى أن الدفعات السابقة من البرنامج شهدت نجاحًا باهرًا، حيث أثبت الشباب قدرتهم على التميز والابتكار، وتحقيق إنجازات عظيمة على مختلف الأصعدة، والذي ظهر في توليهم العديد من المناصب الهامة في العديد من المجالات.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أنه خلال الدفعات الأربع السابقة تمكن ما يقارب من 1825 شابا وفتاة من التخرج من البرنامج، مضيفاً أنه يتم انعقاد اختبارات للمتقدمين للدفعة الخامسة من البرنامج، حيث
أكد وزير الرياضة انه وجد ان الشباب مليء بالحماس والطموح، للمشاركة في هذا البرنامج المتميز، والمساهمة بشكل فاعل في بناء مستقبل مصر مزدهر.

واختتم وزير الشباب والرياضة تصريحه مؤكداً يقينه من أن شباب مصر سيُثبتون كفاءتهم، ويُحققون النجاح في هذه الاختبارات، ويُصبحون قادة المستقبل.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2