بالصور|| صبحي و الهجان يفتتحان نادي نقادة الرياضي ومركز شباب الزوايدة

بالصور|| صبحي و الهجان يفتتحان نادي نقادة الرياضي ومركز شباب الزوايدةبالصور|| صبحي و الهجان يفتتحان نادي نقادة الرياضي ومركز شباب الزوايدة

محافظات18-11-2018 | 12:42

كتب: علاء الدين سعد
افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و عبدالحميد الهجان محافظ قنا نادي نقادة الرياضي ومركز شباب الزوايدة بمدينة نقادة وذلك في إطار الجولة التي يقوم بها وزير الشباب والرياضة لمحافظة قنا لافتتاح وتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية، جاء ذلك بحضور النائب أشرف رشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب عدد من السادة أعضاء مجلس النواب ومسئولي الشباب والرياضة بالمحافظة ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية للمحافظة.
بدأ الوزير بافتتاح المبنى الإداري لنادي نقادة الرياضي المكون من طابقين كما تفقد حمامات السباحة بالنادي وملاعب كرة القدم وكرة اليد والسلة والطائرة يذكر أن النادي مقام على مساحة 22500 متر مربع  بتكلفة إجمالية بلغت حوالي 21 مليون جنيه.
ووجه وزير الشباب والرياضة خلال الافتتاح بإنشاء صالة جيم وحديقة للأطفال كما وجه بزيادة الأنشطة لذوي الاحتياجات الخاصة.
وتابع صبحي والهجان جولتهما بافتتاح مركز شباب قرية الزوايدة والذي يقع على مساحة 9000 متر مربع ويضم مبنى إداريًا مكونًا من طابقين وملعب كرة قدم خماسي نجيل صناعي بتكلفة إجمالية بلغت حوالي مليون جنيه، ووجه الوزير بتوفير احتياجات مركز شباب الزوايدة من الأثاث والتجهيزات اللازمة والاهتمام بتنظيم الأنشطة الثقافية والرياضية للشباب.
أكد الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة تحرص على إنشاء وإقامة المزيد من الأندية ومراكز الشباب وتعمل علي تطوير المنشآت القائمة لخدمة أبنائنا خاصة بمحافظات جنوب الصعيد وذلك في إطار توجيهات الحكومة المصرية بالتوسع في إقامة المنشآت الشبابية والرياضية، مؤكدا أهمية المنشآت الشبابية باعتبارها أداة تنويرية تساهم في الارتقاء بالجوانب الأخلاقية والبدنية للشباب وتعزز روح الولاء والانتماء لديهم.
 وأشار محافظ قنا إلى أن نادي نقادة الرياضي سيقدم الخدمة لشباب مركز ومدينة نقادة من النشء والشباب وإتاحة الفرصة لهم في ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية داخل النادي.
 مضيفا أن النادي سيخدم أيضا قاطني وحدات الإسكان الاجتماعي الجديدة المجاورة للنادي، وأضاف الهجان أن مركز شباب الزوايدة سيخدم ما يقرب من 7 آلاف شاب من القرية، وأضاف أن المحافظة شهدت خلال الفترة السابقة تطوير حوالي 77 مركز شباب بمختلف مدن وقرى المحافظة بتكلفة بلغت حوالي 28 مليون جنيه.
 لافتا إلى أن المحافظة تضم 182 مركز شباب و12 نادي رياضي.
أضف تعليق